الشريط الأخباري

الشرطة تكشف النقاب عن جريمة اطلاق نار في اللد ادت إلى اصابة امرأة ورجل

موقع بُـكرا
نشر بـ 20/08/2019 10:49 , التعديل الأخير 20/08/2019 10:49
الشرطة تكشف النقاب عن جريمة اطلاق نار في اللد ادت إلى اصابة امرأة ورجل

 

في بيانٍ صدر عن الناطق بلسان الشرطة، مفاده حول كشفها النقاب عن جريمة اطلاق النار التي وقعت في شارع أفيشاي الشفيلي في مدينة اللد، والذي أسفر عن اصابة امرأة تبلغ من العمر 50 عامًا ورجل يبلغ من العمر 32 عامًا.


وفي أعقاب التحقيق بملف القضية، تم كشف النقاب عن جريمة إطلاق النار التي وقعت يوم 29.7.19، وبفضل نشاط في مجال المعلومات الاستخابراتية والتحقيق الى جانب نشاط ميداني نوعي لشرطة إسرائيل تم جمع بينات وادلة من مسرح الجريمة حيث تم خلال وقت قصير اكتشاف السيارة التي استقلها الجناة وفق الشبهات لارتكاب الجريمة حتى تم القاء القبض على المشتبه المتورط في الجريمة، المدعو خليل ابو عيشة البالغ من العمر 21 عاماً، من سكان مدينة اللد.

هذا وكشف التحقيق أن المشتبه، قام مع آخرين، باطلاق نار من السيارة على أحد سكان اللد البالغ من العمر 32 عامًا، كل ذلك على خلفية نزاع اندلع بين الاثنين، ونتيجة إطلاق النار، أصيب الضحية ووصل الى المستشفى بشكل مستقل الى المستشفى لتلقي العلاج هذا واصيبت اثر اطلاق النار عن طريق الخطأ امراة تبلغ من العمر 50 عامًا أصيبت بنيران طائشة أثناء سيرها في الشارع وتم نقلها إلى المستشفى عندما أصيبت بجروح متوسطة.

تمديد توقيف المشبته

تم تمديد توقيف المشتبه من وقت لآخر على يد المحكمة، ومع نهاية التحقيق، لتقدم النيابة العامة يوم امس لائحة اتهام ضد المشتبه مرفقة بطلب تمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

وشرطة إسرائيل تواصل عملها بشكل حازم ودون هوادة في اي وقت واي مكان بهدف الحد من ظاهرة استخدام بيع ونشر الأسلحة غير القانونية بشكل عام وفي المجتمع العربي على وجه الخصوص.

كما الشرطة عززت في الآونة الأخيرة قواتها في مدينتي اللد والرملة بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الابرياء وتعزيز شعورهم بالامن الامان.

أضف تعليق

التعليقات