الشريط الأخباري

نائب رئيس بلديّة ام الفحم، جبارين لـبكرا: ندرس خيار تقديم الاستئناف ولم نقرر بعد.. نحن ضد خدش الحياء

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 22/08/2019 14:00 , التعديل الأخير 22/08/2019 14:00
نائب رئيس بلديّة ام الفحم، جبارين لـبكرا: ندرس خيار تقديم الاستئناف ولم نقرر بعد.. نحن ضد خدش الحياء

أكدّ نائب رئيس بلديّة ام الفحم، المحامي علي عدنان جبارين عن وجود مشاورات بين ادارة البلديّة ومكتب المستشار القضائي للبلدية، المحامي مصطفى قبلاوي حول تقديم استئناف لمحكمة العدل العليا على قرار المحكمة المركزية في حيفا الذي ينص على قبول التماس جمعية حقوق المواطن ضد بلديّة ام الفحم.

وقبلت المحكمة المركزية في حيفا، التماس جمعية حقوق المواطن ضد قرار بلديّة ام الفحم الذي ينص على الغاء حفل تامر نفّار المزمع إقامته غداً في سينماتك ام الفحم.

وقال جبارين لـبكرا: نحن الان في تشاورات ما بين الادارة والمستشار القضائي لنا في البلديّة ونحن نحترم القانون وقرار القاضية مع انه بصفتي نائب رئيس بلديّة لا يعجبني القرار بسبب اننا ضد خدش الحياء لأبناءنا وبناتنا فهذا خط أحمر.

وتابع: لا نوافق على القرار ولكننا نحترمه وخلال ساعتين سنقرر اذا سنقدم استئناف أم لا.

وأنهى حديثه: كمحامي وكنائب رئيس ونحن في الادارة نحترم القانون ويجب الان احترام القرار الصادر مع مراعاة مشاعر الغالبية في مدينة ام الفحم لان هذا يمس بهم ونحن قلناها ان ابناءنا وبناتنا والجيل الناشئ خط أحمر.

نائب رئيس بلديّة ام الفحم، جبارين لـبكرا: ندرس خيار تقديم الاستئناف ولم نقرر بعد.. نحن ضد خدش الحياء نائب رئيس بلديّة ام الفحم، جبارين لـبكرا: ندرس خيار تقديم الاستئناف ولم نقرر بعد.. نحن ضد خدش الحياء نائب رئيس بلديّة ام الفحم، جبارين لـبكرا: ندرس خيار تقديم الاستئناف ولم نقرر بعد.. نحن ضد خدش الحياء

أضف تعليق

التعليقات