التقى رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام اليوم الاثنين 2019/8/26، مدراء المراكز الجماهرية والنوادي الشبابية والمؤسسات الثقافية في جلسة عمل تهدف الى الاطلاع على عملهم في نوادي المدينة والبرامج التي يعدونها مستقبلاً.

رئيس البلدية السيد علي سلام أكد من خلال الاجتماع بالمدراء ان ادارة البلدية تعلم علم اليقين كم لدائرة الثقافة والرياضة والشباب من أهمية في حياة المدينة وتنشئة أبناءها على الخير والمحبة والانتماء وان البرامج التي تقدم للمواطنين على مختلف اعمارهم تزيد من الروابط والأواصر لأبناء البلد الواحد.

وأشاد رئيس البلدية بالمخيم البلدي الأخير الذي وحد اطياف المدينة كلها وجمعها في فعالية واحدة بحيث يلتقي ابناء المدينة من كل الأطياف الأحياء تحت سقف واحد وخيمة واحدة من خلال فعاليات دائرة الثقافة والرياضة والشباب التابعة للبلدية.
واستمع رئيس البلدية باهتمام شديد لكل مداخلات مدراء النوادي والمؤسسات الثقافية والذين قدموا من خلالها تقريرا عن عملهم في مراكزهم وخططهم ومدى تواصلهم مع جمهور الهدف وما هي رؤيتهم المستقبلية واحتياجاتهم.

شارك في الجلسة مدير دائرة الثقافة والرياضة والشباب خالد بطو الذي قدم في بداية الجلسة تقريراً عن عمل دائرته لرئيس البلدية وعن تقييمه لعمل الدائرة في الموسم الأخير والى ما يصبو الوصول اليه مستقبلاً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]