الشريط الأخباري

3 أبراج مدمرة.. يحطمون كل شيء من دون أن يشعر وا بالندم !

موقع بكرا
نشر بـ 22/09/2019 12:20 , التعديل الأخير 22/09/2019 12:20
3 أبراج مدمرة.. يحطمون كل شيء من دون أن يشعر وا بالندم !

في بعض الأوقات نضع خططًا وتصورات ويأتي شخص، من الممكن أن يكون قريبًا منا، ليحطم كل شيء من دون أن يشعر بذرة ندم أو ذنب على ما اقترفه في حقنا، ومنهم أصحاب هذه الأبراج.

– برج الأسد:

للأسف مولود برج الأسد من داخله لا يرى نفسه على حقيقتها، وهذا ما يجعله يحطم خططك من دون أن يشعر بأنه مذنب في حقك، على العكس هو يرى أنه يبدلها بفكرة أو خطة لديه أفضل حتى إن لم تكن مناسبة لك.. أهم شيء أنها مناسبة له.

يجب أن تواجه هذا المولود بهذه الحقيقة لأنه لن يتوقف عن تحطيم خطتك الواحدة تلو الأخرى طالما يرى أن ما يفعله شيء لطيف، لذا يجب أن تخبره أنه يدمرك.

– برج القوس:

يختلف مولود برج القوس بعض الشيء عن مولود الأسد فهو لن يحطم لك خطتك لكن لا تعتمد عليه، ولا حتى على ظهوره، فهو لن يرفض دعوتك له في حدث معين ولكنه لن يأتي لأن لديه خططًا خاصة.

لن يرفض فكرة مشروعك لكنه لن يعمل معك، فإذا كنت تعتمد على هذا المولود في خطة أو ترتيب معين فاعلم أنه سيفسده ولكن بشكل غير مباشر.

– برج الجدي:

حين يضع مولود برج الجدي شيئا في باله لن يرتاح إلا إذا وصل إليه، حتى لو في سبيل ذلك حطم كل خطط مَن حوله، وهو دائمًا ما يحاول إظهار انفتاح على أفكار وخطط الآخرين، ولكن في حقيقة الأمر هو رافض لأي تخطيط يخرج من عقل غير عقله، فهو دائمًا الأفضل.

أضف تعليق

التعليقات