الشريط الأخباري

مدلين عيسى لـ"بكرا": قدّمت شكوى ضد الشرطي لانه تحرّش بي وتهديداتهم لن تزيدنا الّا حبا وتعلّقا بالأقصى

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 26/08/2019 19:26 , التعديل الأخير 26/08/2019 19:26
مدلين عيسى لـ



قدّمت الشابة مدلين عيسى من كفر قاسم (27 عاماً) شكوى ضد شرطي يخدم في منطقة المسجد الأقصى على خلفيّة تحرّشه بها والاعتداء عليها - كما تدّعي عيسى وموثّق بالفيديو-.

وتم تقديم الشكوى، اليوم، في مكاتب وزارة القضاء في مدينة تلّ أبيب.

تعود تفاصيل الحدث، ليوم الخميس الفائت الذي تواجدت فيه مدلين برفقة أبناء شقيقها في المسجد الأقصى.

وقالت مدلين عيسى في حديثها مع بكرا: ما جرى انه تم الاعتداء عليّ من قبل شرطي وذلك يوم الخميس الماضي عندما تواجدت في المسجد الاقصى بهدف العبادة والراحة.

وتابعت: لا أعرف ما الذي ارتكبته، لم أقم بأي مخالفة وأي ذنب، فجأة حضر عناصر الشرطة وأخبروني بانني موقوفة وعليّ مغادرة منطقة المسجد فوراً.

وحول ردّة فعلها، تقول: ذهل ابناء شقيقي من الموقف وأصابتهم حالة هلع بسبب صراخ الشرطة المتكرر علينا ودعواتهم لنا بمغادرة المنطقة الى جانب التفتيش الجسدي الذي تعرّض له وأجرته الشرطية.



وأوضحت: تم تمديد اعتقالنا حتى يوم الجمعة الفائت، انا وضعت في زنزانة المسكوبية بينما وضعت شفاء ابو غالية المقدسية (17 عاماً) في زنازين سجن الرملة ليتم اخلاء سبيلنا يوم الجمعة دون عرضنا على المحاكم الى جانب تسليمنا أوامر ابعاد عن الاقصى لمدة اسبوع حتى الخميس 30.8.

وعن الخطوات المقبلة، تقول: تم تحديد جلسة مع المخابرات وذلك بعد ثلاثة ايّام ليخبرونا بالمستجدات ومن المتوقّع تسليمنا أوامر ابعاد اضافيّة.


واختتمت حديثها: ما حصل معي لن يثنيني عن مواصلة نشاطي وحبي وتعلقي بالأقصى لاننا أصحاب حق ولم نفعل شيء يغضب ربّنا. الشكوى تم تقديمها لان الضابط تحرش بي في المسجد وسبّب لنا الضرر.


وتوجّه مراسلنا لشعبة الاعلام في وحدة التحقيق مع الشرطيين للحصول على ردّهم على الشكوى المقدمة ضد الشرطي وجاء في ردّهم: تم استلام شكوى في مكاتب الوحدة ويجري التحقيق فيها وفحصها.





 

مدلين عيسى لـبكرا: قدّمت شكوى ضد الشرطي لانه تحرّش بي وتهديداتهم لن تزيدنا الّا حبا وتعلّقا بالأقصى مدلين عيسى لـبكرا: قدّمت شكوى ضد الشرطي لانه تحرّش بي وتهديداتهم لن تزيدنا الّا حبا وتعلّقا بالأقصى مدلين عيسى لـبكرا: قدّمت شكوى ضد الشرطي لانه تحرّش بي وتهديداتهم لن تزيدنا الّا حبا وتعلّقا بالأقصى مدلين عيسى لـبكرا: قدّمت شكوى ضد الشرطي لانه تحرّش بي وتهديداتهم لن تزيدنا الّا حبا وتعلّقا بالأقصى مدلين عيسى لـبكرا: قدّمت شكوى ضد الشرطي لانه تحرّش بي وتهديداتهم لن تزيدنا الّا حبا وتعلّقا بالأقصى

أضف تعليق

التعليقات