عيّن فريق مكابي اخاء الناصرة، المدرب الشاب وسام خليلية ليدرب الفريق حتى اشعار آخر وذلك بعد اقالة المدرب السابق طال بنين، بعد مباراة واحدة من انطلاق الموسم خسر فيها الاخاء 2-0 امام أبناء اللد.

ومما وتّر الأمور اكثر، كان تصريح المدرب طال بنين بعد الخسارة وانتقاد الجمهور له، حيث قال لمساعده : "اتركهم وشأنهم وسأرسل لهم اشخاص للجمهم في بيوتهم"، وقد اصدر الجمهور بيانا بعد هذا التصريح هاجم فيه بنين وطالب بإقالته، وهذا ما حصل فعلا بعد اجتماع بين إدارة الفريق ورئيس بلدية الناصرة علي سلام.

وكانت رابطة المشجعين قد أصدرت بيانا يوم السبت بعد الخسارة، وجا فيه اخاء الناصرة يقف على كف عفريت, وعلى شفى موسم كارثي تهديد ووعيد, وعدم مهنية تدل على نقمة لديه ونية مبطنة
المدعو طال بانين وتصرفاته الصبيانية وغير المسؤولة " .
وتابع البيان : " الكثير منكم لا يعلم ما يحدث في ما وراء الكواليس في اخاء الناصرة في الأسابيع القليلة الماضية, أليكم بعض مما يحدث :
1- المدعو طال بانين، منذ يومه الأول يبحث عن طريقة تمكنه من السيطرة على أجهزة الفريق الإدارية والمهنية وحتى الجماهيرية، عبر نظرية فرق تسد، يبحث عن زلة لكل شخص موجود في الفريق، ليعتبرها فيما بعد ممسك يواجهه به.
2- المدعو طال بانين يبحث من يومه الأول عن طرد كابتن الفريق امجد سليمان من الفريق، هو الذي افنى عمره للاخاء وقدم 15 سنة من عمره للفريق، فهو يستحق بعض من الاحترام، حتى لو كان منافياً لتوقعات المدرب مهنياً او شخصياً. فلا نقبل مثل هذا التعامل مع كابتن الاخاء ورمزه في السنوات الأخيرة.
3- هي النقطة الأهم والقشة التي قسمت ظهر البعير
بعد مباراة الاخاء امام اللد في عكا، حصلت مناوشات في المدرج بين المشجعين وطال بانين، التي كانت على اثر تصرفاته في الأسابيع الماضية، وليست على نتيجة المباراة، وسمعه البعض يقول:" سأرسل لهم أشخاصاً حتى بيوتهم لتربيهم"، المدعو طال بانين لم ينتظر طويلاً، ففي طريق العودة الى الناصرة، اتصل شخصاً من احدى عائلات الاجرام في البلاد، يهدد بعض المشجعين، ويطلب منهم بنبرة التهديد ان يتركوا طال بانين يفعل ما يحلو له في الفريق، وهذا الامر غير مقبول بتاتاً.
4- المدعو طال بانين، ما زال حتى الآن يرفض وجود مدرب لياقة بدنية معه في الطاقم، بحجة انه لا داعي له، الامر الذي اسفر عن نتائج مخزية في أولى مباريات الفريق، فالفريق عاد من عكا بثلاث إصابات عضلية لنائل خطبا والمدافع الفرتسي الجديد وحمودي خطيب.
ما زاد الطين بلة، أ، المدعو طال بانين جلب احد اصدقاءه، الذي يدعي انه مدرب نفسي "מאמן מנטלי"، الذي يتصرف كالمهرج في التدريبات والمباريات.
5- رفض وما زال يرفض المدعو طال بانين الكثير من لاعبي الدرجة العليا الذين عرضوا على الفريق بحجج واهية وواهنة.
6- اليوم، عيّن المدعو طال بانين تدريباً في الساعة 4:30 عصراً، وكأن شيئاً لم يكن، من ناحيته على الأقل، أما من ناحيتنا نحن كرابطة جمهور، سيكون التدريب الأخير لطال بانين في اخاء الناصرة، فالجميع مدعو للحضور الى تدريب اليوم، لإيقاف وإلغاء التدريب وارسال طال بانين الى بيته من غير عودة الى الاخاء.
اليوم في الساعة الرابعة والنصف عصراً، موعدنا ولقاءنا في استاد عيلوط ، والله وليّ التوفيق " .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]