الشريط الأخباري

مايكل كورس يُقدم جيجي حديد الوجه الجديد لسلسلة عطور Wonderlust

موقع بكرا
نشر بـ 29/08/2019 09:49 , التعديل الأخير 29/08/2019 09:49
مايكل كورس يُقدم جيجي حديد الوجه الجديد لسلسلة عطور Wonderlust


أطلق مصمم الأزياء العالمي مايكل كورس حملة إعلانية للعطر الجديد نجمتها عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد. فكرة الحملة الاعلانية الخاصة بـ Wonderlust هي حلم السماء الزرقاء مع أشعة الشمس. جيجي حديد تنطلق للحياة متمتعة بسحر الجنة مع عدد لا ينتهي من الإمكانيات الموجودة.

"Wanderlust عبارة عن عطلة في زجاجة". تقول حديد "العطر هو خلاصة فاخرة تجعلنا نسافر. كماليات صغيرة تأخذنا الى مسافات بعيدة. أنا أحب تركيبته. هو يرافقني طوال اليوم على الشاطئ وحتى المساء مع الأصدقاء".

مستوحى من الحياة الفاخرة التي تميز مايكل كورس وروح المغامرة لدى جيجي حديد، الحملة الإعلانية التي تم تصويرها من قبل المصوّرين Inez &Vinoodh تعرض جيجي حديد في اللحظة التي تجد فيها متعة الاجازة في جزيرة استوائية.



"جيجي حديد تمثل بشكل مثالي روح Michael Kors Wonderlust “يقول مايكل كورس "إنها فضولية، عفوية، حيوية، كل ما تريده من شريك السفر، ولها وجه مثالي لهذا العطر".



تعرفوا على KORS WONDERLUST SUBLIME

الهدف الجديد في رحلة Michael Kors Wonderlust -Michael Kors Wonderlust Sublime- هو نكهة عطرية شرقية حسية، تثير وتستحضر لحظة اشراق اشعة الشمس الساحرة.

دللي نفسك مع إحساس زهر البرتقال الساطع الذي يغلف العطر في اللحظات الذهبية.





في الخلفية طبقات عنبرية وشرقية تحبس دفء اشعة الشمس على البشرة الذهبية

العطر العلوي: زهر البرتقال، المندرين الصقلي، الفلفل الزهري الهيل والقرفة

العطر المركزي: Diantos، ازهار التاج الاستوائية من تاهيتي، أزهار الياسمين الكبيرة.

ختام العطر: عنبر، خشب الصندل من سريلانكا، الكشمير وحبوب التونكا



زجاجة Michael Kors Wonderlust Sublime مشرقة من الداخل، لونها الذهبي براق، والغطاء الذهبي والشعار المتناسقان يبرقان تماما مثل أشعة الشمس. العلبة الكرتونية بالوان البرونز المدرج تعكس دفء وبريق الشمس، لحظة قبل غروبها.



WONDERLUST SUBLIME

50 مل – 299 شيكل

100 مل – 399 شيكل

متوفر بشبكات : السوبر فارم، BE، همشبير لتسرخان وشبكة ابريل

 

أضف تعليق

التعليقات