الشريط الأخباري

بحسب برجك.. هذه الصفة فيك وتؤدي لفشلك العاطفي

موقع بكرا
نشر بـ 17/09/2019 12:53 , التعديل الأخير 17/09/2019 12:53
بحسب برجك.. هذه الصفة فيك وتؤدي لفشلك العاطفي

لكل شخص بعض الصفات أو الطباع التي تهدد استمرار علاقته العاطفية، وإذا أردت أن تعرف الصفة التي تهدد علاقتك العاطفية حدد برجك.

– برج الحمل:

مولود برج الحمل مندفع إلى حد كبير، وطوال الوقت في حالة من الحماس كأنه شعلة نشاط لا تنطفئ وقد يكون هذا الشيء جيد ولكن من بعيد، وحين تقترب منه كحبيب تجد صعوبة في التعامل مع هذا المزاج ومع هذه الشخصية وهذا هو السبب الرئيسي في فشل علاقات الحمل.

– برج الثور:

العناد وعدم التسامح مع الأخطاء هما السببان الرئيسان في فشل علاقة الثور في حياته العاطفية، فلا يوجد شخص -إلا قليل- قادر على التعامل مع هذه الكمية من العناد وعدم الغفران.

– برج الجوزاء:

تقلب المزاج وكراهية الروتين هو سبب فشل علاقة مولود برج الجوزاء بالشريك، وذلك لأن العلاقات العاطفية تعني الاستقرار وهو لا يفضل هذا الأمر ويحب التغيير باستمرار.

برج السرطان:

الاهتمام والحب الزائد سبب فشل علاقة مولود برج السرطان العاطفية، فالبعض لا يروقه التدخل الكبير الذي يقوم به مولود برج السرطان في حياته، أو الاهتمام المبالغ فيه الذي يشعره بالاختناق.

برج الأسد:

التمسك الشديد من مولود برج الأسد بآرائه وفرضها على الشريك هو السبب الرئيسي لجعل علاقة مولود برج الأسد تفشل، وخاصة إذا كان الشريك صاحب شخصية قوية فتتحول العلاقة إلى صراع.

برج العذراء:

التحليل والتفكير المبالغ فيه هو آفة حياة مولود برج العذراء، وآفة علاقته العاطفية أيضا ويجعله يدخل في الكثير من المشكلات مع الشريك وبالتالي في أحيان كثيرة فشل العلاقة.

برج الميزان:

التحكم في حياة الشريك مشكلة مولود برج الميزان وهو السبب وراء فشل علاقته، فهو يريد أن يرسم حياة الشريك ولا يجعله يقرر أي شيء.

برج العقرب:

مولود برج العقرب مبادر بشكل مبالغ فيه وهو تقريبا يقتل الحماس في قلب الشريك ويجعله يشعر بأن مولود برج العقرب متاح دائمًا وهذا الشعور يولد الفتور في العلاقات العاطفية.

برج القوس:

البحث الدائم على المغامرة هو سبب فشل مولود برج القوس في حياته العاطفية وخاصة إذا وجد أن الشريك يعرقل هذه المغامرات أو في حالة ملل الشريك منها وأراد الاستقرار.

برج الجدي:

عدم الثقة هي سبب فشل مولود برج الجدي عاطفيا فهو دائما ما يشعر الشريك أنه محل اتهام وهذا الأمر يجرح الشريك ويجعل العلاقة تفشل.

برج الدلو:

الحياة السرية للدلو هي سبب فشل علاقته العاطفية، فهو لديه أسرار لا يصارح أي أحد بها ولا حتى الشريك وهذا الشيء يجعل العلاقة دائما في دائرة من المشكلات.

برج الحوت:

الضغط الذي يمارسه برج الحوت على الحبيب وكثرة طلباته هي ما تجعل العلاقة تفشل خاصة لو كان الحبيب شخصًا غير رومانسي.

المصدر: روتانا

أضف تعليق

التعليقات