الشريط الأخباري

ام الفحم .. أجواء بهيجة في افتتاح السنة الدراسية

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 02/09/2019 09:19 , التعديل الأخير 02/09/2019 09:19
ام الفحم .. أجواء بهيجة في افتتاح السنة الدراسية



افتتحت المدارس في ام الفحم، اليوم، أبوابها امام الطلّاب من جميع فئات الأعمار.

وقد انتظم الطلاب، اليوم، في عشرات المدارس الابتدائيّة والإعدادية والثانوية منها اعدادية وادي نسور، الاهلية، الثانوية الشاملة، ثانوية دار الحكمة ومدارس اخرى.


وبانت على الطلاب، علامات السعادة والفرح لافتتاح المدارس بعد عطلة صيفية دامت شهرين.

وتم افتتاح العملية الدراسية دون عراقيل او مشاكل.

يذكر ان و رئيس بلديّة ام الفحم، د. سمير صبحي محاميد، تمنّى أن يكون عام دراسي مثمر وناجح لكافّة الطلّاب والطالبات في المدينة.

ام الفحم .. أجواء بهيجة في افتتاح السنة الدراسية ام الفحم .. أجواء بهيجة في افتتاح السنة الدراسية ام الفحم .. أجواء بهيجة في افتتاح السنة الدراسية ام الفحم .. أجواء بهيجة في افتتاح السنة الدراسية ام الفحم .. أجواء بهيجة في افتتاح السنة الدراسية ام الفحم .. أجواء بهيجة في افتتاح السنة الدراسية ام الفحم .. أجواء بهيجة في افتتاح السنة الدراسية ام الفحم .. أجواء بهيجة في افتتاح السنة الدراسية ام الفحم .. أجواء بهيجة في افتتاح السنة الدراسية ام الفحم .. أجواء بهيجة في افتتاح السنة الدراسية ام الفحم .. أجواء بهيجة في افتتاح السنة الدراسية ام الفحم .. أجواء بهيجة في افتتاح السنة الدراسية ام الفحم .. أجواء بهيجة في افتتاح السنة الدراسية ام الفحم .. أجواء بهيجة في افتتاح السنة الدراسية ام الفحم .. أجواء بهيجة في افتتاح السنة الدراسية ام الفحم .. أجواء بهيجة في افتتاح السنة الدراسية ام الفحم .. أجواء بهيجة في افتتاح السنة الدراسية ام الفحم .. أجواء بهيجة في افتتاح السنة الدراسية

أضف تعليق

التعليقات