الشريط الأخباري

تعرفوا على الاماكن السياحية في جنيف

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 02/09/2019 11:02 , التعديل الأخير 02/09/2019 11:02
تعرفوا على الاماكن السياحية في جنيف

 

تتعدَّد الاماكن السياحية في جنيف، فهي موقع العديد من المُنظّمات الدوليَّة والسفارات، وثاني أكبر مدينة في سويسرا، وتستحقّ الزيارة بسبب عدد كبير من المعالم السياحية المغرية والمباني القديمة والمتاحف والحدائق. في الآتي، أشهر الاماكن السياحية في جنيف:

يُعرف هذا المعلم البارز في أنحاء العالم، وهو من مناطق الجذب الرئيسة في جنيف. تندفع الماء من وسط البحيرة على ارتفاع 140 مترًا، ويمكن الوصول إليها فعليًّا من رصيف حجري صغير. ومع ذلك، إذا اقترب السائح كثيرًا، فمن المؤكَّد أنه سيتبلَّل، حيث يُضخّ أكثر من 500 ليتر من المياه في كلِّ ثانية.

المدينة القديمة

المدينة القديمة مليئة بالمباني القديمة الجذّابة الجديرة بالزيارة، والموزَّعة في الساحات الخلَّابة والممرَّات المتعرِّجة المرصوفة بالحصى، مع المرور بأحد المقاهي والمعارض والمتاحف. تشمل المعالم البارزة: "صرح سانت بيتر" والساحة التي كانت سوقًا رومانية.

"مونت ساليف"

يقع "مونت ساليف" على حافة المدينة، ويظهر على هيئة جدار من الصخور التي لا يمكن اختراقها، مع ارتفاع يصل إلى 1379 مترًا. الإطلالات من الأعلى مذهلة. هناك، يمكن المشي أو ركوب الدراجة أو القيادة إلى القمّة أو ركوب التلفريك أو تسلق الصخور أو الطيران المظلِّي، كما التزلّج.

"حوض دي باكيس"

يقع "حوض دي باكيس" على الشاطئ الغربي لبحيرة جنيف، وهو مكان مقصود من المحليين والسائحين. إنَّه على مرمى حجر من بحيرة جنيف. يأتي الكثير من الناس إلى العنوان المذكور لممارسة الرياضة أو الاسترخاء على الرصيف أو الشاطئ. وفي الشتاء، هناك "ساونا" وحمّام تقليدي في متناول اليد.

 

تعرفوا على الاماكن السياحية في جنيف تعرفوا على الاماكن السياحية في جنيف تعرفوا على الاماكن السياحية في جنيف تعرفوا على الاماكن السياحية في جنيف تعرفوا على الاماكن السياحية في جنيف تعرفوا على الاماكن السياحية في جنيف

أضف تعليق

التعليقات