شنّت الفنانة أحلام هجوما كاسحاً على الفنانة أصالة، ونعتتها بأوصاف قاسية جداً، مشيرة أنها لا تملك الجرأة على قول الأمور بأسمائها، بل تعتمد أسوب التلميح للتحريض عليها.

وقالت أحلام عن سبب حظرها لأصالة، موجهة إليها الكلام "حجمك عندي هو بلوك. أنا لا أحب المنافقين، ولماذا أتابع شخصاً يقول في كل الإعلام، أنني أحرض شخصاً ضدها ولا تملك جرأة أن تقول أحلام".

ثم تابعت "هي تريد أن تفتعل بلبلة لمصلحتها، وتبتعد جانباً ثم تطلب من الجمهور شتمي، لأنني أحرض الناس ضدها، على حسب زعمها، فلتملك جرأة وتسميني بالإسم"، ثم قالت لأصالة " على الأقل أنا أكثر جرأة منك" وتابعت "لو أنها تملك الجرأة لما كانت إفتعلت مثل هذه البلبلة ثم أطلت على الناس بمظهر الحلوة والـ cute والطيبة التي لا تؤذي أحداً وتقول علناً من التي حرضت عليها لكي يتم التكلم عنها بكلام رديء أو جيد، هل أنا أو أحد غيري! أصالة مثل الثعبان، فهي تقول :هذه (تقصد فجر السعيد) تدعمها مطربة خليجية صديقة لها، ولكن عندما تسأل ومن تكون هذه المطربة الخليجية، تجيب "بدون ذكر أسماء". ومن المعروف أن هذه الشخصية (فجر السعيد) هي توأمي وعندما تتكلم عنها لا تفعل ذلك لأنني طلبت منها ذلك".

 

ثم اضافت "لساني ليس قصيراً بل طويلاً جداً وهناك مثل خليجي يقول "في واحد ناس حشمة وفي ناس إحشم نفسك عنهإ وانا حشمت نفسي عنك و c’est tout (هذا كل شيء)".

خلاف أصالة وأحلام الأخير جاء على خلفية مرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد، التي توجد خلافات كثيرة بينها وبين أصالة التي كانت قد كتبت في تغريدة لها أنها تتمنى الشفاء لها ولكنها وصفت أحلام بالمتقبلة المزاج وغير الثابتة على موقف واحد، الأمر الذي أغضب أحلام ودفعها إلى مهاجمتها بقوة عبر تويتر ثم حظرها، وأتى الرد من أصالة بأن أحلام تحب افتعال الضجيج الإعلامي، كما سخرت منها واصفة إياها ب"ملكة الملوك".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]