يستعد فريق "ليفربول" الإنكليزي لمفاجأة أنصاره بقرار غير متوقّع، حيث تحدثت مصادر إعلامية عن إمكانية تكرار سيناريو عام 2018، حين باع "الريدز" أحد أفضل نجومه.

وفي عام 2018، باع "ليفربول" نجمه البرازيلي، فيليبي كوتينيو، (27 عاماً) إلى "برشلونة" مقابل نحو 120 مليون يورو، إضافة إلى 40 مليوناً كحوافز.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن ّالفريق الإنكليزي يستعدّ لاتخاذ الخطوة نفسها، إذ يدرس فكرة بيع نجمه المصري محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

وتابعت: "في حال تمت الموافقة على مقترح بيع صلاح، فإن قيمة بيعه الضخمة ستمكن ليفربول من شراء نجمَيْن آخرين على الأقل من 3، بين كيليان مبابي، لاعب "باريس سان جرمان" الفرنسي، وجودان سانشو جناح "بروسيا دورتموند"، وكاي هافرتز لاعب "باير ليفركوزن" الألمانيّين".

وأضافت أنّ "الوقت الحالي قد يكون مناسباً جداً لبيع النجم المصري مقابل شراء لاعبَيْن أو 3 من النجوم الشابة الساطعة في أوروبا.

ويدعم المدير الرياضي بالنادي، مايكل إدواردز، هذا المقترح، حيث يقول إنه يجب على الفريق الاستفادة من صلاح خلال الصيف المقبل لتعزيز الفريق بشكل أكبر وأحسن.
وربطت تقارير سابقة اسم النجم المصري ببرشلونة وريال مدريد الإسبانيين، إلا أن الصفقة لم تتم، وهو ما يعني أن الناديين قد يستهدفان صلاح مجدداً.

يذكر أنّ صلاح وقّع، العام الماضي، عقدا طويل الأمد، يفترض أن يستمر بموجبه في "ليفربول" حتّى 2023.
المصدر: سكاي نيوز

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]