الشريط الأخباري

امنحي غرفة طعاكم لمسة أنيقة وعصرية بأجمل تصاميم ورق الجدران

موقع بكرا
نشر بـ 18/10/2019 10:04 , التعديل الأخير 18/10/2019 10:04
امنحي غرفة طعاكم لمسة أنيقة وعصرية بأجمل تصاميم ورق الجدران

يضيف ورق الجدران على الديكور الداخلي لمسة مميزة من خلال تصاميمه ورسوماته الجذابة، منها ما هو مستوحى من الطبيعة الخلابة ومنها ما يعتمد الخطوط الهندسية البسيطة والواضحة ضمن خيارات واسعة من الألوان، البراقة منها والباستيل، لتخلق جوا خاصا وفريدا على ديكورات غرف الطعام، كما سترين بالصور التي جمعنا فيها أجمل تصاميم ورق الجدران التي تليق بديكورات غرف الطعام.

-الأشكال الهندسية التي تعتمد الخطوط البسيطة، والتي تعتمد الحدة والوضوح في تصاميمها وتعطي ديكورات غرف الطعام لمسة فريدة ومودرن تواكب العصر ومزاجه.

-اللوحات الفنية: التي تخبئ وراءها قصة تاريخية ما، أو منظر طبيعي خلاب أو تعكس الواقع كما هو بصور لشوارع محببة لقلبك.


-الألوان الجذابة: خاصة البراقة منها والتي تليق بديكورات غرف الطعام الجريئة، حيث تعتمد على تصاميم أثاث بسيطة وبلون حيادي، كي تبرز جمال الألوان ضمن الديكور الداخلي أو تلك التي تعتمد الألوان الهادئة الباستيل التي تعطي ديكورات غرف الطعام سحر خاص.



-الأشكال التي تنسجم مع خطوط تصاميم الأثاث، حيث تستطيعين اختيار الخطوط المنحنية والانسيابية التي تتماشى مع تصميم كراسي الطعام أو شكل الطاولة.

-النقشات الشرقية التي تعتمد على الزخارف والرسومات العربية القديمة، وتضيف على هذه التصاميم لمسة عصرية بألوانها وطريقة رسمها كما سترين بالصور. 

أضف تعليق

التعليقات