سيطر الحزن على الشارع الكروي في البرازيل بعد وفاة النجل الأكبر لأسطورة كرة القدم البرازيلية، كافو، لاعب ناديي روما وميلان الإيطاليين، وهو يلعب مباراة في كرة القدم برفقة أصدقائه في البرازيل.

وكشفت تقارير برازيلية صباح اليوم الخميس أن أسرة المدافع السابق للمنتخب البرازيلي كافو، الذي قاد منتخب «السامبا» لمعانقة كأس العالم في عامي 1994 و2002، عاشت مأساة كبيرة، مساء الأربعاء، بعد وفاة الابن الأكبر دانيلو فيليشيانو دي مورايس، إثر أزمة قلبية، بينما كان يلعب كرة القدم برفقة مجموعة من أصدقائه في أحد الملاعب القريبة من منزل العائلة.

وقالت شبكة «جلوبو سبورت» البرازيلية: إن اللاعب نقل على الفور بواسطة أصدقائه إلى أحد المستشفيات القريبة، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وفشلت المساعي في إنقاذه.

تفاصيل حادث وفاة نجل كافو أثناء مباراة كرة قدم
وقالت التقارير البرازيلية إن الابن البالغ من العمر 30 سنة، تعرض لأزمة قلبية حادة عندما كان يلعب في ملعب منزل العائلة بمنطقة بارويري في ساو باولو، وعندما كان ينتظر لخوض مباراة أخرى، بدأ يشعر بعدم قدرة على التنفس ونقل على الفور لمستشفى ألبرت أينشتاين، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، على الرغم من الجهود التي بذلها الأطباء.


وأوضحت صحيفة «صن» البريطانية أن تأكيد خبر وفاة دانييلو، جاء من قبل زميل كافو السابق وصديقه باولو سيرجيو.

ودانيلو هو الابن الأكبر بين ثلاثة أبناء للأسطورة البرازيلي السابق.


كافو.. مشوار من الإنجازات مع كرة القدم
الجدير بالذكر أن كافو خاض 142 مباراة مع منتخب البرازيل خلال مسيرته اللامعة التي شهدت فوزه بكأس العالم مرتين، في عامي 1994 و2002، كما ساعد منتخب السامبا على الفوز بلقب كأس أمريكا الجنوبية، ويعد أسطورة برازيلية، وتم اختياره واحدًا من أعظم لاعبي البرازيل على مر العصور.

على مستوى الأندية، توج كافو بطلا للدوري مع ساو باولو قبل الانتقال إلى أوروبا للانضمام إلى ريال سرقسطة، حيث فاز بكأس الكؤوس الأوروبية في عام 1995.

قضى ست سنوات في نادي روما، وساعد النادي في أن يصبح واحداً من أقوى الفرق في أوروبا، وتوج معه بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي في عام 2001.

وبعدها انتقل إلى ميلان، وساعد «الروسونسري» على الفوز بلقب «الكالتشيو» في عام 2004 ، وبعدها بثلاث سنوات، قاده للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]