الشريط الأخباري

ام الفحم: النائب يوسف جبارين يجتمع مع عضوات "ام الفحم بعيون نسائها"

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 06/09/2019 09:27 , التعديل الأخير 06/09/2019 09:27
ام الفحم: النائب يوسف جبارين يجتمع مع عضوات



زار النائب د. يوسف جبارين، مجموعة "ام الفحم بعيون نسائها" في مقرّها بالمركز الصحي البلدي بحيّ الملساء، حيث ناقش الاجتماع مكانة المرأة الفحماوية وسُبل تطوير عمل المجموعة.


وتحدثت الحاجة نجاح جبارين وهي من المسؤولات في المجموعة عن تاريخ عمل المجموعة كما وتطرقت وعضوات المجموعة على تحديات في عملهن التطوّعي خلال عقد من الزمن.

ونقلت عضوات المجموعة الاشكاليات والمصاعب التي يواجهنها خلال نشاطاتهن، وبدوره وعد النائب جبارين ان يتابع القضايا المطروحة.

وأثنى جبارين على عطاء النساء وتفانيهن في خدمة المجتمع الفحماوي عامّة النساء الفحماويات خاصة، وتعهد بالعمل على تطوير مكانة المرأة العربية في كل المجالات وعلى دعم الأطر المجتمعية التي تهدف الى تمكين المرأة.

وختاماً، أعربت ممثلات الجمعية عن فخرهن بالنائب جبارين على الاصغاء لمطالبهن متمنّيات له وللقائمة المشتركة النجاح في المعركة الانتخابية المقبلة التي ستجرى في 17.9 المقبل.

ام الفحم: النائب يوسف جبارين يجتمع مع عضوات ام الفحم بعيون نسائها ام الفحم: النائب يوسف جبارين يجتمع مع عضوات ام الفحم بعيون نسائها ام الفحم: النائب يوسف جبارين يجتمع مع عضوات ام الفحم بعيون نسائها ام الفحم: النائب يوسف جبارين يجتمع مع عضوات ام الفحم بعيون نسائها ام الفحم: النائب يوسف جبارين يجتمع مع عضوات ام الفحم بعيون نسائها ام الفحم: النائب يوسف جبارين يجتمع مع عضوات ام الفحم بعيون نسائها

أضف تعليق

التعليقات