الشريط الأخباري

أبراج ستعيش أسوأ أيّامها في أيلول

موقع بكرا
نشر بـ 06/09/2019 10:16 , التعديل الأخير 06/09/2019 10:16
أبراج ستعيش أسوأ أيّامها في أيلول

شهر جديد وتوقعات جديدة للأبراج! إن كنت من الذين يؤمنون بالأبراج، وبرجك هو ضمن القائمة التالية، فتذكّر أن تكون قوياً وألّا تستسلم للفلك. في التالي نقدّم لكم أبراجاً ستعيش أسوأ أيّام حياتها هذا الشهر، فحظاً موفقاً لكم!

1- برج الأسد
عليك أن تكون حذراً في شهر سبتمبر، قد تواجه خيانة من صديق جديد يريد أن يستغلك مادياً وعملياً، إحذر من كل من حولك. لا توقّع أي عقد، وادرس كل خطوة بشكل أفضل، ولا تتسرع باتخاذ قراراتك. الجيد في كل هذا هو أنّ حياتك العاطفية تدعوك لأن تكون مع الشريك لتريح نفسيتك، لذلك اقضِ وقتاً معه.

2- برج العذراء
عليك أن تكون بطيئاً هذه الفترة، أن تفكّر جيداً قبل أي تصرّف، عاطفياً هناك مستجدات جميلة، لكن احذر من الأصدقاء والأشخاص الذين لا يتمنون لك الخير، عليك أن تشكّ أكثر بالآخرين وأن لا تعطيهم الأمان. من الممكن أن تتعامل مع شخص فاشل يريد أذيتك، لذلك، فكّر جيداً بنوايا كل من حولك هذا الشهر.

3- برج الدلو
هذا هو شهر القرارات المهمة في وقت قصير جداً، ولذلك، احذر من أن تسبّب لك هذه القرارات المشاكل والتوترات والطغوطات. مزاجك سيّئ، وقد يكون الأسوأ، وكل هذا بسبب الضغط. وضعك هو الأتعس بين الأبراج، ولذلك حاول أن تسترخي وأن تركّز على سعادتك حتى لو لم يساعدك الوقت. فكّر أنّ الوقت هذا سيجلب لك أيّاماً جميلة ولا تستسلم.

أضف تعليق

التعليقات