الشريط الأخباري

الطفل اتصل وطلب مساعدة بإنقاذ والدته: تصريح مدعي ضد ياسين ياسين

نشر بـ 09/09/2019 19:40 , التعديل الأخير 09/09/2019 19:40
الطفل اتصل وطلب مساعدة بإنقاذ والدته: تصريح مدعي ضد ياسين ياسين

قدمت النيابة العامة، صباح اليوم، تصريح مدعٍ ضد زوج، امينة ياسين، المشتبه ياسين ياسين (48 عامًا)، والمتورط بقتلها وفق الشبهات طعنًا بالسكين.

وجاء في بيان الشرطة في السياق: تمكنت الشرطة من بناء قاعدة ادلة وقرائن ضد زوج المرحومة ياسن ياسين المشتبه بقتلها قبل 23 يومًا طعنًا بالسكين أمام أطفالها الخمسة داخل منزلهما في بلدة الجديدة المكر.

وقال البيان: بداية التحقيق في هذه القضية تعود الى يوم 17.9.19، مع تلقي بلاغًا للشرطة، من طفل طلب المساعدة و سيارة إسعاف بسرعة من أجل والدته المصابة في قرية جديدة المكر. مع وصول الطواقم الطبية إلى مكان الحادث مع قوات الشرطة، تحصن الزوج المشتبه داخل المنزل ، وألقى بالسكاكين على القوات ومنع دخولهم لتقديم المساعدة الطبية وحماية بقية العائلة داخل المنزل. في غضون ذلك، تمكن افراد الشرطة من اقتحام المنزل من خلال الشرفة، والسيطرة على الزوج المشتبه والقاء القبض عليه. مع دخول المسؤولين الطبيين إلى المنزل للاسف الشديد لم يكن بوسعهم الا الاقرار عن وفاة الضحية".

يشار إلى أنه قد تم نقل ملف التحقيق إلى مكتب النيابة العامة، لتقدم اليوم تصريح مدع في محكمة الصلح في حيفا، حيث ستقدم النيابة العامة لواء حيفا الى المحكمة المركزية في حيفا ضد المشتبه لائحة اتهام وطلب توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية بتهمة قتل زوجته طعنا بالسكين بسبب نزاع شخصي إندلع بين الاثنين.

أضف تعليق

التعليقات