الشريط الأخباري

الجيش والموساد: نتنياهو يستخدمنا سياسيا لاغراض انتخابية

موقع بكرا
نشر بـ 10/09/2019 15:41 , التعديل الأخير 10/09/2019 15:41
الجيش والموساد: نتنياهو يستخدمنا سياسيا لاغراض انتخابية

انتقدت الدوائر الامنية خاصة مؤسسة الجيش والموساد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بشان المؤتمر الصحفي الذي عقده امس واعلن فيه عن مشات نووية ايرانية وقالوا " اننا استخدمنا سياسيا في الحملة الانتخابية لنتنياهو".

وقالت صحيفة معاريف العبرية ان ما يبرر النقد الموجه لنتنياهو العناوين السياسية التي قيلت في المؤتمر، غير ان مصادر في مكتب نتنياهو قالت ان قادة الاجهزة الامنية هم الذين أوصوا وطلبوا من رئيس الوزراء الإدلاء ببيان حول المنشات الايرانية النووية . وأكد المسؤولون أن كل شيء تم بالتنسيق الكامل مع الجيش والموساد ووفقًا لتوصياتهم.
واضافت الصحيفة الاسرائيلية ان رئيس الموساد يوسي كوهين ورئيس الأركان أفيف كوخافي يدعمان نتنياهو، وفي حالة كوهين، هذا ليس بالأمر الجديد. القصد من ذلك هو عدم الانجرار إلى منطقة إبادة سياسية بمحض إرادته في حملة الليكود الانتخابية".
من جهته انتقد رئيس الوزراء السابق إيهود أولمرت نتنياهو بشدة وقال إن مؤتمره امس كان مخصصًا فقط لدوافع شخصية وسياسية. مضيفا" يحاول نتنياهو صرف الانتباه عن مشاكله، مستخدماً شؤون إسرائيل الإستراتيجية بشكل غير مسؤول" ويستخدم الأمن لتعزيز احتياجاته الشخصية والسياسية".

أضف تعليق

التعليقات