الشريط الأخباري

بعد غياب 5 أشهر.. تشيلسي يقترب من استعادة هودسون أودوي

وكالات
نشر بـ 10/09/2019 20:15 , التعديل الأخير 10/09/2019 20:15
بعد غياب 5 أشهر.. تشيلسي يقترب من استعادة هودسون أودوي

اقترب كالوم هودسون أودوي، جناح تشيلسي الإنجليزي، من العودة لتدريبات الفريق اللندني، بعد غياب استمر نحو 5 أشهر بسبب الإصابة.

تعرض هودسون أودوي لإصابة بتمزق في وتر أكيلس، أبريل/نيسان الماضي، خلال مواجهة بيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت صحيفة "الصن" البريطانية عن احتمالية عودة اللاعب الدولي الإنجليزي، البالغ من العمر 18 عاما، لتدريبات "البلوز" هذا الأسبوع.

وأشارت الصحيفة إلى إمكانية ظهور الجناح الشاب بقميص "البلوز"، الجمعة المقبلة، لكنه سيشارك مع فريق تحت 23 عاما خلال مواجهته ضد برايتون.

تحسين نتائج الفريق 

وتأتي هذه الأنباء لتعزز آمال المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد في تحسين نتائج الفريق هذا الموسم، لا سيما بعد تعثره في 3 جولات، بالتعادل مرتين وخسارة مباراة واحدة، إلى جانب تحقيقه فوزا وحيدا، ليحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب "البريمييرليج".

ورغم صغر سنه، إلا أن تشيلسي قرر مؤخرا التفاوض مع اللاعب الشاب على تمديد تعاقده، ليمنحه راتبا أسبوعيا يبلغ 180 ألف جنيه إسترليني بعقد بمتد لـ5 سنوات.

وكان هودسون أودوي قد ارتبط طوال الموسم الماضي بالانتقال إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني، الذي تقدم بأكثر من عرض، لكن تشيلسي رفض كافة العروض المقدمة له.

أضف تعليق

التعليقات