الشريط الأخباري

"سوبر هاتريك" رونالدو يقود البرتغال لاكتساح ليتوانيا

موقع بكرا
نشر بـ 11/09/2019 07:20 , التعديل الأخير 11/09/2019 07:20

فاز المنتخب البرتغالي على نظيره الليتواني بخماسية لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة "يورو" 2020.

وأحرز كريستيانو رونالدو أربعة أهداف في الدقائق السابعة، و62، و65، و76 على التوالي، وويليام كارفالو هدف بالدقيقة 92، بينما أحرز فيتوتاس أندريسكيفيتسوس هدف ليتوانيا الوحيد في الدقيقة 28.

وبهذا الفوز، رفع منتخب البرتغال رصيده من النقاط إلى 8 في المركز الثاني، خلف المتصدر أوكرانيا 13 نقطة، بينما تجمد رصيد ليتوانيا عند نقطة واحدة بالمركز الأخير.

وفي مباراة ثانية لحساب منافسات نفس المجموعة، فازت صربيا على لوكسمبورج بثلاثية مقابل هدف وحيد.

دهس

بدوره، اكتفى منتخب فرنسا بثلاثية فقط في شباك ضيفه أندورا، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المجموعة الثامنة للتصفيات.

وسجل ثلاثية "الديوك" كينجسلي كومان، وكليمنت لينجليه، ووسام بن يدر بالدقائق 18، و52، و91 على الترتيب، ليرفع أبطال العالم رصيدهم إلى 15 نقطة، بالتساوي مع تركيا في صدارة المجموعة، بينما بقى منتخب أندورا في المركز السادس والأخير بست هزائم متتالية.

وبنفس المجموعة، فازت تركيا على مولدوفا برباعية نظيفة، وألبانيا على أيسلندا بأربعة أهداف مقابل اثنين.

خماسية

وواصل المنتخب الإنجليزي حصد العلامة الكاملة في المجموعة الأولى بالتصفيات، بعد الفوز على كوسوفو بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي احتضنها ملعب "سانت ميريز".

وحملت أهداف المنتخب الإنجليزي توقيع رحيم سترلينج، وهاري كين، وجادون سانشو "هدفان"، بينما جاء الهدف الخامس عبر النيران الصديقة عن طريق ميرجيم فوجفودا، أما أهداف الضيوف فجاءت عبر فالون بيرايشا "هدفان"، وفيدات موريكي من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز رفع الإنجليز رصيدهم إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة، أما كوسوفو فتجمد رصيدها عند 8 نقاط في المركز الثالث.

وفي المجموعة نفسها، فازت التشيك على الجبل الأسود بثلاثية نظيفة من توقيع توماس سوسيك، ولوكاس ماسوبوست، وفلاديمير داريدا من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، رفع المنتخب التشيكي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الجبل الأسود في ذيل القائمة بنقطتين فقط.

أضف تعليق

التعليقات