منذ بداية بثّه أثار مسلسل "عروس بيروت" ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، و في تونس تصدّر هاشتاغ "#عروس- بيروت" قائمة الهشتاغ الأكثر تداولا على تويتر خلال الأيّام الأولى الموالية لانطلاق العرض.

ويلقى العمل الذي يلعب دور البطولة فيه الممثّل التونسي ظافر العابدين اهتماما كبيرا من المشاهدين و خاصّة من النساء. و تعدّدت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي حول المسلسل و حول بطله ظافر العابدين.

و تناولت بعض التعليقات أداء الممثّل التونسي ظافر العابدين و أشاد كثير من المعجبات برومانسية بطل "عروس بيروت" بينما عبّر شقّ آخر منهنّ عن فخرهنّ بظافر العابدين ككمثّل تونسي مشيدات بموهبته و أدائه الجيّد و قدرته على التمثيل باللهجة اللبنانيّة في حين تمنّى بعضهنّ لو أنّه استعمل اللهجة التونسيّة .

و كان من بين هذه التعليقات بعض التعليقات الطريفة التي تغزّلت بجمال و وسامة الممثّل التونسي ظافرالعابدين .
و تفاعلا مع أجواء الحملة الانتخابيّة الرئاسيّة في تونس ذهبت بعض التعليقات الطريفة أيضا إلى مناشدة ظافر العابدين للترشّح للرئاسة و كتب البعض مازحا" ظافر رئيس " مؤكّدين أنّهم سينتخبونه دون تردّد و بلغ الأمر حدّ تصميم معلّقة على غرار معلّقات المترشحين للانتخابات تحمل صورة ظافر العابدين و عليها رقم 1 و تحمل شعار "ظافر العابدين ...تونس لينا و ليها"،و لاقت هذه المعلّقة الطريفة تجاوبا من مستعملي صفحات التواصل الاجتماعي الذين ساندوها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]