الشريط الأخباري

الغرفة التجارية تدعم المشتركة

موقع بكرا
نشر بـ 13/09/2019 13:22 , التعديل الأخير 13/09/2019 13:22
الغرفة التجارية تدعم المشتركة


قامت الغرفة التجارية بعقد اجتماع عام في مدينه شفا عمر لدعم القائمة المشتركة لرفع نسبه التصويت في الوسط العربي ,
تخلل الاجتماع العديد من كلمات الدعم لشخصيات اعتبارية.
أَكَّد فيها رئيس الغرفة التجارية ان هذه الانتخابات مفصليه مصيرية لكل المنطقة وبالذات دوله إسرائيل وما يجري فيها من صراعات أحزاب يساريه يمينيه التي تؤثر تأثيرا" مباشرا" على مجتمعنا العربي وعلى حياته اليومية.
مجتمعنا الذي يعاني الكثير من المشاكل , مشاكل العنف المستشريه ومشاكلنا الاجتماعية ,الاقتصادية , التعليمية , والسكن والحياتية اليومية.
كما ونادى مدير الغرفة التجارية كل صاحب وصاحبه حق اقتراع ان يستغلوا هذه الفرصة لنقرر معا" الخارطة السياسية القادمة لدوله إسرائيل , ونحاول من خلالها لَعِب دورا" سياسيا" في الحكومة المقبلة لما فيه مصلحه الوسط العربي.
كما ونوّه رئيس القائمة المشتركة الأخ ايمن عوده بالمبالغ الطائلة التي يدفعها المستوطنون لنقاطع الانتخابات.
وقد وجه محمد بركه نداء شرف الى جميع شعبنا بكل اطيافه دعم المشتركة لان هذه المرة انتخابات حاسمه (ان نكون او لا نكون)
وقال مطانس شحاده في كلمته ان مشاكلنا الحياتية كثيره ولا بُدَّ ان نتحرك وندعم القائمة المشتركة لحياه أفضل.
وقالت المرشحة رقم 15 السيدة ايمان خطيب في كلمتها , ادعموا القائمة المشتركة بكثافه حتى أكون اول امرأه ملتزمة في الكنيست .
وفي كلمه اسامه سعدي أكد اننا شعب واحد بِهَم واحد وما يجمعنا أكثر مما يفرقنا !! لا بد لنا ان نرتقي وندعم بعضنا البعض بالتصويت للمشتركة.
كما وتحدث العديد من رجال الاعمال من جميع أطياف المجتمع , ونادوا لدعم المشتركة لما هو مصلحه شعبنا , والضغط على المؤسسة الحكومية لحل مشكله العنف التي نعاني منها , والمطالبة من أَجل الحصول على الميزانيات اللائقة لرفع مستوى معيشة الوسط العربي ان كان لرفع مستوى التعليم والخدمات وحل مشكله المسكن والمشاكل العديدة التي نعاني منها .


 

الغرفة التجارية تدعم المشتركة الغرفة التجارية تدعم المشتركة الغرفة التجارية تدعم المشتركة الغرفة التجارية تدعم المشتركة الغرفة التجارية تدعم المشتركة الغرفة التجارية تدعم المشتركة الغرفة التجارية تدعم المشتركة الغرفة التجارية تدعم المشتركة الغرفة التجارية تدعم المشتركة الغرفة التجارية تدعم المشتركة الغرفة التجارية تدعم المشتركة

أضف تعليق

التعليقات