يتواصل توافد المحللين والناشطين إلى " #استوديو_بـُكرا_انتخابات " والذي يقيمه موقع "بـُكرا" في منطقة العين بمدينة الناصرة، لمتابعة ومواكبة مجريات انتخابات الكنيست الـ22، وقد انطلق اليوم ومستمر حتى مساء يوم الانتخابات.

ومن ضمن الناشطين والشخصيات الفاعلة في مجتمعنا، استضفنا ختام واكد-رئيسة مجلس نعمات لواء الجليل المركزي ومركزة مشروع الاستفتاءات في البلدات العربية، والتي قالت بأن التغيير المجتمعي هو عملية مرحلية ويتطلب الصبر والنفس الطويل.
تابعت: نحن الان نعمل في الجمعية تحت شعار "اهل البلد يؤثرون" وهي اداة تهدف الى ادخال المواطنين في قضايا محلية تهدف هذه الاداة لنشر وايصال اصوات هذه البلدات والقرى العربية، وحتى الآن تشارك 9 بلدات في هذا المشروع، ونأمل ان تكبر هذه الجمعية وتدخل جميع القرى والبلدات العربية في هذه الجمعية.

وتعمل هذه الجمعية مع البلديات حسب القصايا المطروحة، ويتم اختيار الموضوع المهم ونحن نتحدث عن هذه المشكلة ونحاول قدر الامكان حلها.
وقال ان الاستفتاء الشعبي هدفه حل قضايا هامة للمواطنين كالعنف وغيرها ..

وتابعت: الاستفتاءات ستكن يوم الانتخابات لاستغلال وجود اكبر عدد من. المواطنين في البلاد، وطبعا ستستمر الحملة بعد الانتخابات عن طريق ندوات وتجمعات لمعرفة مشاكلهم.
واضافت ان النساء شريحة من شرائح مهمة في المجتمع، حيث يتم اقامة مجالس لتواكب النسوة عمل البلديات.
واختتمت حديثها بأن الاستفتاء الشعبي اداة ديمقراطية وهي لتغيير القرارات
“صوتكوا مهم في ادلاء القرار".





ويمكنكم متابعها من خلال موقع "بـُكرا. نت " وشبكات التواصل الاجتماعي. تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا


يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .

تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]