يتواصل توافد المحللين والناشطين إلى " #استوديو_بـُكرا_انتخابات " والذي يقيمه موقع "بـُكرا" في منطقة العين بمدينة الناصرة، لمتابعة ومواكبة مجريات انتخابات الكنيست الـ22، وقد انطلق اليوم ومستمر حتى مساء يوم الانتخابات.

ومن ضمن الناشطين والمحللين والشخصيات الفاعلة في مجتمعنا، استضفنا أمير الجماعة الاحمدية، الشيخ محمد شريف عودة والذي قال بن موضوع الانتخابات مهم جدا ويجب على كل مواطن ان يعرف اهمية هذه الانتخابات، حيث أن عدم ذهابانا الى الانتخابات يعني أننا نخل في امر الهي "من لا يصوت يدخل في الاثم" .
وتابع: في العرف الديمقراطي الانسان حر، لكن في عرف الدين والشريعة نرى ان الصوت امانة لذلك يجي ان نصوت.
وقال ان الجلوس في البيت هو اثم سوف نحاسب على هذا الامر، حيث قال الله تعالى "ادوا الامانات ت الى اهلها"، يجب ان نضع الصوت المناسب في المكان المناسب. علينا التعاون على البر والتقوى وعدم الجلوس بالبيت والتشجيع على الاثم والعدوان، لنذهب ونتعاون لإيصال كلمة الحق.

وأضاف: لا يوجد بالعالم اقلية تكون كسولة ولا تساعد في تغيير النظام، ولا يوجد اي حجة او شريعة في عدم المشاركة.
وصرح عودة اذا استطيع ان ادفع ظلم عن انسان من خلال البرلمان ، لأرفع هذا الظلم من خلال الاحزاب العربية التي ننتخبها .
ووجه رسالة أخيرة قائلًا: التمس واتوجه بكل اخلاص وحب لكل انحاء البلاد واقول لهم علينا ان نخرج عن صمتنا ونذهب الى صناديق الاقتراع ، حيث جميع دول العالم تنتظر منا التغيير والشعور بالعز والفخر من انفسنا.





ويمكنكم متابعها من خلال موقع "بـُكرا. نت " وشبكات التواصل الاجتماعي. تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا


يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .

تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]