الشريط الأخباري

"ستوديو بكرا انتخابات"- المحامي خالد حسني الزعبي: حتى جهاز القضاء مهدد في حال استمر حكم اليمين

موقع بكرا
نشر بـ 15/09/2019 16:29 , التعديل الأخير 15/09/2019 16:29



يتواصل توافد المحللين والناشطين إلى " #استوديو_بـُكرا_انتخابات " والذي يقيمه موقع "بـُكرا" في منطقة العين بمدينة الناصرة، لمتابعة ومواكبة مجريات انتخابات الكنيست الـ22، وقد انطلق اليوم ومستمر حتى مساء يوم الانتخابات.
ومن ضمن الناشطين والمحللين والشخصيات الفاعلة في مجتمعنا، استضفنا  المحامي خالد حسني الزعبي، رئيس نقابة المحامين لواء الشمال سابقًا، وهو عضو سابق في لجنة اختيار القضاة أيضًا، والذي قال أن التحديات التي يواجهها القضاء الإسرائيلي كبيرة جداً، وأن الجهاز القضائي موجود تحت ضغوطات بسبب السياسة المتبعة ومحاولاته لشطب قوانين غير قانونية.

وأكد زعبي من جهة أخرى أن القضاء ما زال في وضع معقول على الرغم من دخول احزاب يمينية لتحييده، لكن اذا استمرت الضغوطات عليه من الممكن أن تتغير الأمور للأسوأ، خاصة إذا الليكود استمر في حكمه .

وأضاف: نحن مليون صوت نستطيع ان نصل في الكنيست الى 20 عضوا وسيصبح بإمكاننا التغيير أكثر.



ويمكنكم متابعها من خلال موقع "بـُكرا. نت " وشبكات التواصل الاجتماعي. تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا


يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .

تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا

أضف تعليق

التعليقات