يتواصل توافد المحللين والناشطين إلى " #استوديو_بـُكرا_انتخابات " والذي يقيمه موقع "بـُكرا" في منطقة العين بمدينة الناصرة، لمتابعة ومواكبة مجريات انتخابات الكنيست الـ22، وقد انطلق اليوم ومستمر حتى مساء يوم الانتخابات.

ومن ضمن الناشطين والمحللين والشخصيات الفاعلة في مجتمعنا، استضفنا بهاء سليمان مدير نادي البلدة القديمة في الناصرة ونورهان زغايرة مركزة مشروع النساء في البلدة القديمة
وفي بداية حديثه قال بهاء سليمان:" ان هناك ازمة ثقة بين الجمهور والاحزاب العربية، والوضع لم يختلف كثيرا لانهم لم يتحركوا بجدّية، لكن هنالك اعضاء كنيست جدد اؤمن بهم، ويمكن ان يعملوا على تحسين الوضع"
وقالت نورهان زغايرة:" يجب ان يكون دورات وتجمعات تعمل بها الاحزاب، تنتشر بالحارات والقرى لتشجيع الشباب على التصويت، لان هنالك طاقات شبابية كبيرة تساعدنا لننطلق ونزيد من نسبة التصويت."
واضاف بهاء :"ان التحديات اليوم تجبرنا ان ننتخب، بسبب وجود قوانين رادعة لحقوقنا. وان الوضع يمكن ان يتغير ليس دعماً لاعضاء العرب الكنيست بل دعماً لمجتمعي.

يمكنكم متابعتها من خلال موقع "بـُكرا. نت " وشبكات التواصل الاجتماعي. تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا
يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .
تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفحة "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]