الشريط الأخباري

"استوديو_بـُكرا_انتخابات ".محمد محاميد:" الصوت العربي هو صوت مؤثروالتمثيل العربي سيكون مؤثر"

موقع بكرا
نشر بـ 15/09/2019 23:20 , التعديل الأخير 15/09/2019 23:20

يتواصل توافد المحللين والناشطين إلى " #استوديو_بـُكرا_انتخابات " والذي يقيمه موقع "بـُكرا" في منطقة العين بمدينة الناصرة، لمتابعة ومواكبة مجريات انتخابات الكنيست الـ22، وقد انطلق اليوم ومستمر حتى مساء يوم الانتخابات.
ومن ضمن الناشطين والمحللين والشخصيات الفاعلة في مجتمعنا، استضفنا محمد محاميد عضو بلدية ام الفحم الذي قال:" بعد خيبة الامل من الانتخابات الأخيرة، نشهد في الفترة الأخيرة ثقة كبيرة من قبل الجماهير، والتشجيع على التصويت من قبل المجتمع العربي والاستطلاعات الأخير تؤكد صحة حديثي.
واضاف:" هنالك حلقات بيتية لاقت رواجاً جيداً ونجاحا ، بالاضافة الى الزيارات البيتية من اجل زيادة تمثيلنا، إضافة الى زيارة المقاهي التي لاقت اعجاب الجمهور.
وزاد محاميد:"  الهجوم الفاشي الذي يقوم به نتنياهو يقلل نسبة التصويت في المجتمع العربي، لكن من المهم جدا وجود وعي، وادراك سياسي لهذه الانتخابات حتى يصوت الجمهور.
وبرأي محاميد من يقاطع الجمهور هو جزء من اللعبة السياسية، لذلك يجب علينا التصويت .
الصوت العربي هو صوت مؤثر والتمثيل العربي سيكون ان شاء الله مؤثر"

يمكنكم متابعتها من خلال موقع "بـُكرا. نت " وشبكات التواصل الاجتماعي. تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا

يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .

تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفحة "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي

 

أضف تعليق

التعليقات