الشريط الأخباري

"استوديو بكرا انتخابات"- د. شكري عواودة: مع الاقتراب من موعد الانتخاب بدأنا نشعر بنبض الشارع وتفاعله‎

موقع بكرا
نشر بـ 15/09/2019 22:44 , التعديل الأخير 15/09/2019 22:44

على ضوء الانتخابات البرلمانية المقبلة، يلتقي موقع بُـكرا في لقاءاته الخاصة مع شخصيات اعتبارية ومؤثرة في مجتمعنا، والتقينا اليوم مع د. شكري عواودة، الذي تحدث عن الغصة التي أحدثها فشل الوحدة بين مركبات القائمة المشتركة في الانتخابات السابقة التي جرت شهر نيسان الماضي، والتي فرقت وحدة الشعب، حتى حين حصلت اللُحمّة بين مركبات المشتركات وقعت مع غصة، مع ذلك تم تجاوزها.

وأشار عواودة أنه الأيام الأخيرة القريبة ومع الاقتراب من موعد الانتخابات بدأنا نشعر بنبض الشارع وتفاعله مع الانتخابات، وقال نحن متماسكون كمواطنين عرب بعد أن اتفقت مركبات الأحزاب الأربعة، لكنس العنصري نتنياهو واسقاطه، وخاصة ان حملته مبنية على الكراهية والعنصرية.

وانتقد عواودة حملات نتنياهو العنصرية وقال إن نتنياهو يستغل كل دقيقة من أجل ترهيب الناخب الاسرائيلي، ويمكنه فتح حرب على غزة في آخر لحظة من أجل جرف رأي الشعب اليهودي والتصويت له، فهو رجل عدائي.

كما وقال: نحن لا نقلل من حزب الجنرالات، علينا أن نكون موحدين، ونكون قوة فاعلة حتى نريهم أنه بإمكاننا اسقاط نتنياهو، ولدينا قوة مؤثرة.

وعن رؤيته للمشهد السياسي والقومي توجه الى الشباب العربي لدينا فسحة من الامل لأحداث التغيير للحفاظ على القومية ومن اجل ان نكون جسرًا للسلام للشعبين العربي والاسرائيلي.

يمكنكم متابعتها من خلال موقع "بـُكرا. نت " وشبكات التواصل الاجتماعي. تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا
يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .

تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفحة "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي

أضف تعليق

التعليقات