الشريط الأخباري

"استوديو_بـُكرا ". ايال أراد لبكرا: عندما يصوت العرب بنسبة 70% كل قواعد اللعبة تتغير وممكن ان يسقطوا أحزاب متطرفة

موقع بكرا
نشر بـ 15/09/2019 23:03 , التعديل الأخير 15/09/2019 23:03

يتواصل توافد المحللين والناشطين إلى " استوديو_بـُكرا_انتخابات " والذي يقيمه موقع "بـُكرا" في منطقة العين بمدينة الناصرة، لمتابعة ومواكبة مجريات انتخابات الكنيست الـ22، وقد انطلق اليوم ومستمر حتى مساء يوم الانتخابات.
ومن ضمن الناشطين والمحللين والشخصيات الفاعلة في مجتمعنا، استضفنا المستشار الاستراتيجي ايال أراد، الذي أعرب عن سروره بزيارة الناصرة والقيام بمقابلة في "بكرا" الموقع الأفضل في الوسط العربي.
وتابع: اليمين لن يختفي، هذه المرة الأولى التي تكون فيها انتخابات مباشرة بعد انتهاء الانتخابات الأولى، الان نحن نرى السياسة بصورتها الحقيقية لدى كل الأحزاب.
وتطرق الى التركيز على العرب خلال هذه الانتخابات قائلا: في السياسة الإسرائيلية دائما العرب كانوا خارج الصورة وفجأة نرى انهم في المركز بسبب اتحاد الأحزاب العربية وهي خطوة جيدة لصالح العرب في إسرائيل، وهذا يؤكد ان الجمهور العربي هو جزء حيوي في السياسة الإسرائيلية وممكن ان تؤثر في النهاية كعربي.
وتابع: عندما يصوت العرب بنسبة 70% كل قواعد اللعبة تتغير وممكن ان يسقطوا أحزاب متطرفة تكره العرب، وعندما يكون الجمهور العربي بارز في إسرائيل أهميته تكبر
يمكنكم متابعتها من خلال موقع "بـُكرا. نت " وشبكات التواصل الاجتماعي. تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا
يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .

تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفحة "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي

أضف تعليق

التعليقات