الشريط الأخباري

حركة ززيم: " قرار لجنة الانتخابات يقدم يد العون لجهود الليكود لقمع تصويت المواطنين العرب"

موقع بكرا
نشر بـ 16/09/2019 10:10 , التعديل الأخير 16/09/2019 10:10
حركة ززيم:



في أعقاب قرار لجنة الانتخابات المركزية بقبول إلتماس الليكود بمنع منظومة السفريات إلى صناديق الاقتراع التي يتعذر الوصول إليها في النقب.

قامت حركة ززيم - حراك شعبي بالتعقيب على القرار: ” لجنة الانتخابات تجاهلت تمامًا من خلال قرارها هذا المجتمع المدني البدوي، الذي يتعذر عليه الوصول إلى صناديق الاقتراع وممارسة حقه الديمقراطي في التصويت ... سنواصل الكفاح من أجل المساواة الكاملة والحقيقة".

الرئيسة التنفيذية لحركة ززيم, رالوكا جينيا اكدت في حديث معها: "نأسف على قرار لجنة الانتخابات المركزية الذي يقدم يد العون لجهود الليكود لقمع تصويت المواطنين العرب، وننوه الى ان قرار اللجنة مليء بالأخطاء الواقعية. لقد أثبت التماس الحزب الحاكم ضد منظمة مدنية محدودة الموارد بانه حملة إسكات واضحة. سنواصل جهودنا من أجل المساواة الكاملة لجميع المواطنين، وخاصة في يوم الانتخابات، حيث يتمتع كل شخص بالحق الأساسي في الخروج والتصويت “.

في غضون ذلك، وفي يوم الانتخابات ، سيقوم متطوعو حركة ززيم - حراك شعبي بتفعيل خط طوارئ ساخن باللغة العربية للتعامل مع التشويشات واي محاولة لعرقلة عملية التصويت، حيث سيتم توفير المشورة القانونية للخط من قبل مركز عدالة. سيتم تشغيل الخط الساخن على رقم 6708 وسيوفر الرد على تقارير عن محاولات عرقلة الانتخابات والتشويشات في أماكن الإنتخاب داخل الصندوق وخارجه. حركة ززيم: " قرار لجنة الانتخابات يقدم يد العون لجهود الليكود لقمع تصويت المواطنين العرب"

حركة ززيم:  قرار لجنة الانتخابات يقدم يد العون لجهود الليكود لقمع تصويت المواطنين العرب

أضف تعليق

التعليقات