الشريط الأخباري

"ستوديو بكرا انتخابات"- أحمد الحلو: أعضاء كنيست عرب أكثر، تأثير أكبر لصالح الرياضة العربية

موقع بكرا
نشر بـ 16/09/2019 11:44 , التعديل الأخير 16/09/2019 11:44

 

يتواصل توافد المحللين والناشطين إلى " #استوديو_بـُكرا_انتخابات " والذي يقيمه موقع "بـُكرا" في منطقة العين بمدينة الناصرة، لمتابعة ومواكبة مجريات انتخابات الكنيست الـ22، وقد انطلق اليوم ومستمر حتى مساء يوم الانتخابات.
ومن ضمن الناشطين والمحللين والشخصيات الفاعلة في مجتمعنا، استضفنا مدير فريق اخاء الناصرة، أحمد الحلو، والذي تحدث في البداية عن الفرق وقال أنه يعتمد هذا الموسم على لاعبين محليين من افضل اللاعبين في البلاد، واضاف ان ميزانية الفريق اليوم 5 مليون شيقل، واضاف ان لو كان هنالك ميزانية اكثر كنا استطعنا جلب لاعبين بدرجة ممتازة.

وقال أن الرياضة تساهم بتفريغ الطاقات السلبية وتطوير الذات وتساعد على تحسين الاخلاق، مما يؤدي الى تطوير مجتمعنا العربي والتقليل من وجود مشاكل، فإذا لم نعالجها نحن بأيدينا لن يعالجها احد.

وصرح ان العنصرية موجودة في كل مكان، حيث يتم بالمباريات اهانات الفرق العربية من قبل الجمهور اليهودي لبعض الفرق لكن على العكس لا يتلفظ الجمهور العربي على الفرق اليهودية بكلمات نائبة، لكن على الرغم من هذا لا تتعدى العنصرية من 2-3% في البلاد.

وأضاف أن اول وزير عربي هو غالب مجادلة وزير الرياضة، وهذا يعني انه من المهم جدا ان يكون في البرلمان اعضاء عرب، حيث كما كان هنالك تأثير ووضع وزير رياضي عربي يمكن لهؤلاء الأعضاء التأثير اكثر.
 



ويمكنكم متابعها من خلال موقع "بـُكرا. نت " وشبكات التواصل الاجتماعي. تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا


يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .

تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا

أضف تعليق

التعليقات