الشريط الأخباري

المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 16/09/2019 11:39 , التعديل الأخير 16/09/2019 11:39
المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين


عقدت القائمة المشتركة، بالأمس، مهرجانها الختامي في مدينة ام الفحم بمشاركة النائب د. يوسف جبارين، النائب السابق جمال زحالقة، المرشّحة سندس صالح والمرشّح وليد طه.

وعقد الاجتماع في قاعة أبو سرور للأفراح بمشاركة المئات من أهالي مدينة ام الفحم والمنطقة الذين أكدّوا على دعمهم للمشتركة.

وتخلّل المهرجان، كلمات خطابيّة للمرشّحين الأربعة الذين دعوا المواطنين العرب كافّة الى التصويت للمشتركة ودعمها في يوم الانتخابات.

وشدّد المرشّحون على المخاطر المحيطة بالجماهير العربيّة في حال وصول اليمين الى الحكم.

وأكدّ المرشّحون على أنّ هنالك فرصة تاريخيّة أمام العرب لاسقاط نتنياهو ونظام اليمين.

وناشد مرشّحو المشتركة، المجتمع العربي بأسره الى التصويت بكثافة والمساهمة في رفع نسبة التصويت في المجتمع العربي لأن هذا يكون على حساب التقليل من مقاعد معسكر نتنياهو.



وقالت المرشّحة سندس صالح في حديثها مع بكرا: جمهور عفير في المهرجان الختامي للحملة الانتخابية للقائمة المشتركة في مدينة أم الفحم في قاعة أبو سرور عين جرّار ، بمشاركة د.يوسف جبارين د.جمال زحالقة، وليد طه ،سندس صالح نعم لإسقاط اليمين الفاشي
من أجل كنس الأحزاب الصهيونية.لا للمقاطعة نعم للتصويت و ض ع م صوّتك مؤثر اقوى.



يذكر ان هذا المهرجان الختامي أقيم الى جانب مهرجان اخر في مدينة سخنين في منطقة الشمال.

المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين المشتركة تعقد مهرجانها الختامي في ام الفحم... وأم الفحم تؤكد على دعم المشتركة وابنها جبارين

أضف تعليق

التعليقات