الشريط الأخباري

"ستوديو بكرا انتخابات"- سوسن شقحة: نسبة تصويت عالية تعني 4 نساء عربيات بالكنيست

موقع بكرا
نشر بـ 16/09/2019 15:48 , التعديل الأخير 16/09/2019 15:48

 

 

يتواصل توافد المحللين والناشطين إلى " #استوديو_بـُكرا_انتخابات " والذي يقيمه موقع "بـُكرا" في منطقة العين بمدينة الناصرة، لمتابعة ومواكبة مجريات انتخابات الكنيست الـ22، وقد انطلق اليوم ومستمر حتى مساء يوم الانتخابات.


ومن ضمن الناشطين والمحللين والشخصيات الفاعلة في مجتمعنا، استضفنا الناشطة الاجتماعية سوسن  شقحة من جمعية نساء ضد العنف، وقالت  ان اهمية تمثيل النساء بالكنيست او المجالس المحلية كبيرة، لأننا نؤمن بقضايا النساء. وهنالك مثال كبير النائب في الكنيست عايدة توما اكبر دليل لمساهمتها بطرح قصايا النساء ومساهمتها في حل هذه القضايا


واضافت ان هذه القضايا تطرح دائماً على جميع المنصات، لكن يجب ان نجد نساء تعمل على هذه المشاكل بفكر متغير يمكن ان تحل قضايا النساء.
واختتمت المقابلة انها واثقة من المجتمع العربي وتؤمن بحق شعبها وان هذا الشعب واعي، وتوجهت بدعوة الي فئة النساء والشباب قائلة انه يوجد لدينا حق في ان نطالب بعرض قضايانا على طاولة العمل، واضافت انه يجب ان نذهب ونصوت.



ويمكنكم متابعها من خلال موقع "بـُكرا. نت " وشبكات التواصل الاجتماعي. تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا


يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .

تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا

 

أضف تعليق

التعليقات