الشريط الأخباري

"استوديو_بـُكرا_انتخابات"، المحامي نعامنة: نعمل للتأثير على التشريعات العنصرية

نشر بـ 16/09/2019 18:49 , التعديل الأخير 16/09/2019 18:49

يتواصل توافد المحللين والناشطين إلى " #استوديو_بـُكرا_انتخابات " والذي يقيمه موقع "بـُكرا" في منطقة العين بمدينة الناصرة، لمتابعة ومواكبة مجريات انتخابات الكنيست الـ22، وقد انطلق اليوم ومستمر حتى مساء يوم الانتخابات.

ومن ضمن الناشطين والمحللين والشخصيات الفاعلة في مجتمعنا، استضفنا المحامي محمد نعامنة، والذي فاز مؤخرًا بمنصب رئيس نقابة المحامين في الشمال. 

وصرّح المحامي نعامنة على أنه يوجد تحديات في تمثيل المحامين العرب في قضاياها، بالاضافة الى وجود تقييدات عليهم بسن قوانين عنصرية.

وقال ان هناك نضال اساسي للتأثير على وزير القضاء والحكومة واعادة النظر بهذه التشريعات، عن طريق الخروج الى صناديق الاقتراع واحداث فرق، حيث يعد البرلمان هو المكان الذي يصدر فيه القوانين عن طريق لجان مكونة من أعضاء كنيست ننتخبهم نحن وهم من يقررون مصيرنا لذلك يجب الاختيار اشخاصًا يدافعون عن حقوقنا ويستطيعون الدفاع عن حقوقنا.

واختتم المقابلة نعامنة وقال نتمنى ان يمر غدا على خير، واضاف ان من المفروض على كل شخص يدلي بصوته ويحاول ان يأثر.

يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفحة "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي

أضف تعليق

التعليقات