الشريط الأخباري

"استوديو_بـُكرا " سعيد ابو شقرة:" نحن اقلية في هذه الدولة ولكن ان مارسنا حقنا في التصويت فنصبح اغلبية"

موقع بكرا
نشر بـ 16/09/2019 23:15 , التعديل الأخير 16/09/2019 23:15

يتواصل توافد المحللين والناشطين إلى " استوديو_بـُكرا_انتخابات " والذي يقيمه موقع "بـُكرا" في منطقة العين بمدينة الناصرة، لمتابعة ومواكبة مجريات انتخابات الكنيست الـ22، وقد انطلق اليوم ومستمر حتى مساء يوم الانتخابات.
ومن ضمن الناشطين والمحللين والشخصيات الفاعلة في مجتمعنا، استضفنا الفنان سعيد ابو شقرة، مدير صالة عرض للفنون في ام الفحم الذي تحدث في بداية حديثه عن المعارض التي تحضنها مدينة ام الفحم لفنانين فلسطينيين، وعن علاقة السياسة بالفن والرسومات، وعن الميزانيات التي تتلقاها المعارض من الوزارات المختلفة والتي لا تتعدى نسبة الـ 3% من اصل 22%، لذلك يتم التوجه الى مجموعات من الاصدقاء في خارج البلاد.
وقال ابو شقرة:"توجهنا للمحاكم من اجل الحصول على ميزانيات، ولك نعتبر انفسنا محظوظين من جهة الاصدقاء الذين لا يبخلون علينا ويقومون بدعمنا، لذلك انا اتعامل بمهنية جيدة، لذلك اتلقى الدعم لهذا السبب".
وناشد ابو شقرة المجتمع العربي بالخروج الى التصويت حيث قال:" ضعف منا اذا فكرنا بمقاطعة الانتخابات، لاننا بذلك نخدم اجندة المستوطنين، نحن حقيقة اقلية في هذه الدولة ولكن ان مارسنا حقنا في التصويت فنصبح بذلك اغلبية، ارادونا ان نكون سقاة ماء وحطابين ولكننا اليوم نحن اطباء ومحامين ولدينا شهادات عالية نفتخر بها".


ويمكنكم متابعها من خلال موقع "بـُكرا. نت " وشبكات التواصل الاجتماعي. تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا


يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .

تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا

 

أضف تعليق

التعليقات