الشريط الأخباري

"استوديو بكرا"- وليد العفيفي: النجاح الاقتصادي يحتاج لدعم سياسي، والخطة 922 مثال

موقع بكرا
نشر بـ 17/09/2019 15:07 , التعديل الأخير 17/09/2019 15:07

 


يتواصل توافد المحللين والناشطين إلى " #استوديو_بـُكرا_انتخابات " والذي يقيمه موقع "بـُكرا" في منطقة العين بمدينة الناصرة، لمتابعة ومواكبة مجريات انتخابات الكنيست الـ22، وقد انطلق اليوم ومستمر حتى مساء يوم الانتخابات.


ومن ضمن الناشطين والمحللين والشخصيات الفاعلة في مجتمعنا، استضفنا رجل الأعمال، وليد توفيق عفيفي وهو ناشط اجتماعي ومرشح سابق لرئاسة بلدية الناصرة، والذي قال أن المحرك الأساسي للمجتمع هو المحرك الاقتصادي، وهو ركن من الاركان الاساسية في المجتمع.



وصرح ان الاهداف بين العمل السياسي تختلف عن الاقتصادي، حيث ان العمل السياسي يمكن ان يكون هنالك افكار ايدلوجية مختلفة ، لكن العمل الاقتصادي هو عمل واضح وهدفه هو زيادة الربح الاقتصادي ليس فقط بمعناه المادي بل بالاجتماعي أيضاً.



وصرح ان التخطيط السياسي محدود ولا يوجد نظرة طويلة الامد لتحسين المجتمع العربي وتعزيزه، لكن لا ننسى أيضاً ان هناك بعض الاعمال للمشتركة التي حسنت مثل قرار 922. ويجب أن تعمل المشتركة على 3 مجالات للتطوير، وهي التربية والتعليم لإنتاج الطاقات البشرية، واطر حقيقية للنساء والشباب لبناء المجتمع والارتقاء به، وبناء الشراكات مع المجتمع اليهودي والانتاج.

ويمكنكم متابعها من خلال موقع "بـُكرا. نت " وشبكات التواصل الاجتماعي. تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا



يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .

تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا

 

أضف تعليق

التعليقات