نقلت مجلة "بيبول" الأميركية عن مصدر مقرب قوله إنّ العلاقة الرومانسية بين النجمة مايلي سايرس وكاتلين كارتر انتهت.
وأوضح المصدر أنّ علاقة الصداقة لم تنته بينهما، وستظلان صديقتين.


بأول ظهورٍ علني بعد انهيار زواجها: مايلي سايرس مع حبيبتها الجديدة وقبلات خلف الكواليس

وكانت مايلي انفصلت عن زوجها ليام هيمسورث بعد أقل من عام على زواجهما، حيث شوهدت تقبل كارتر أثناء تواجدهما في عطلة في إيطاليا.
وآنذاك، تردد أنّ سايرس وكارتر اتفقتا على الانفصال عن زوجيهما، لتعيشا قصة حب ملتهبة. فقد انفصلت كاتلين كارتر عن زوجها برودي جينر، قبل أسابيع قليلة من إعلان علاقتها بمايلي، كذلك ضحت الأخيرة بزوجها من أجل صديقتها.
وفي وقت سابق، نفت مايلي خيانة ليام لها، وكتبت على "تويتر": "في الحقيقة لم يكلل زواجي من ليام بالنجاح، وليس هناك أسرار وراء الانفصال، سوى شعوري بالملل من العلاقة، وأنني لست تلك السيدة التي تعيش في علاقة زواج تقليدية".
وتابعت: "نعم ارتكبت أخطاء وتعلمت منها لأنني لست ملاكًا ولا أدعى المثالية، وكلما تقدمت في العمر أدركت الأشياء على حقيقتها، وأصبحت أملك من الشجاعة ما يجعلني أعترف بهذه الأخطاء، ولا أدعي أشياء خاطئة أبرر بها مواقفي، فزواجي لم ينته بالغش والخيانة على الإطلاق".
وتابعت: "جمع الحب بيني وبين ليام منذ عقد من الزمان، وما زلت أحبه وسأظل هكذا دائمًا، لكنني لا أقوى على خداع نفسي لأعيش في علاقة غير سعيدة، لذا اتخذت القرار الصائب، اعترف بعيوبي الكثيرة جدًا لكنني لست كاذبة، أنا فخورة بما وصلت إليه ولست نادمة على شيء".

المصدر: فوشيا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]