أقام لواء الشمال في نقابة المحامين يوم أمس الأربعاء، احتفالاً مميزاً بمناسبة رأس السنة العبرية بالإضافة لافتتاح مقره في طبريا والمنطقة برئاسة المحاميان دافيت خوري وكوبي حسين اللذان سيتوليان مهمة تنظيم أيام دراسية، استكمالات وبرامج خاصة للمحامين في طبريا وغور الأردن، بحضور العشرات من القضاة والمحامين، في فندق ريمونيم بمدينة طبريا.

خلال الاحتفال هنأ رئيس لواء الشمال، المحامي محمد نعامنة كافة الزملاء المحتفلين برأس السنة متمنياً للجميع سنة نليئة بالنجاحات العملية والشخصية، وأكد على أهمية اقامة المرافق التابعة للواء الشمال بكافة المناطق المختلفة، حيث تم الاعلان عن 4 مراكز خدمة في أنحاء الشمال: طبريا، كريات شمونة، روش بينا والمغار لتقديم خدمة أنجع للمحامين في لوائنا.

الاحتفال أقيم بحضور رئيس المحكمة المركزية في الناصرة، القاضي د. افراهام افراهام، رئيس محاكم الصلح في الشمال، القاضي دورون بورات ورئيس محكمة العمل اللوائية، القاضي ميرون شفارتس الذين قدموا تهنئتهم بمناسبة الأعياد المباركة وأثنوا على التعاون بين المحاكم ونقابة المحامين في لواء الشمال.

رئيس بلدية طبريا، رون كوبي أكد في كلمته على سعادته بإقامة مركز خدمات للواء الشمال في طبريا وأكد استعداد البلدية لتقديم العون لانجاح هذا المركز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]