الشريط الأخباري

الآف يشيعون جثمان الأخوين مناع: اغلاق شارع 85، مظاهرة وإضراب

نشر بـ 02/10/2019 20:40 , التعديل الأخير 02/10/2019 20:40
الآف يشيعون جثمان الأخوين مناع: اغلاق شارع 85، مظاهرة وإضراب

يشارك الآن الآف من أهالي مجد الكروم والجمهور العربي في جنازة تشييع جثمان الأخوين مناع، احمد وخليل والذين قتلا أمس مساءً بحادث إطلاق للنار. 

وبرز في الجنازة عددًا من القيادات إضافة إلى رؤساء سلطات محليّة الذين عبروا عن سخطهم حيال استفحال العنف في بلداتنا العربية. 

ويضيف مرسلنا على أنه تم اغلاق شارع 85 من قبل الشرطة فيما يتظاهر العشرات أمام مقر الشرطة في مجد الكروم بسبب تقصير الشرطة بالتعامل مع العنف في المجتمع العربي. 

وتشهد بلدة مجد الكروم أجواء متوترة جدًا، وذلك في أعقاب جريمة القتل المزدوجة بالأمس، والتي راح ضحيتها الشقيقين احمد وخليل سامي مناع رميًا بالرصاص، وأصيب شقيقهما بجراح طفيفة وشاب آخر حرجة. وقد جاء في بيان ظهر اليوم من مستشفى الجليل، أن الشاب المصاب بجراح حرجة، ما زال يعاني من حالة غاية في الخطورة، وقد أجريت له عملية جراحية اليوم وهنالك خطر حقيقي على حياته.

اضراب وخطوات إحتجاجية 

وكان عقد ظهر اليوم اجتماع طارئ في مجد الكروم دعت إليه لجنة المتابعة العليا بحضور نواب القائمة المشتركة على خلفية جرائم القتل الأخيرة في المجتمع العربي .

وتقرر في الاجتماع الاعلان عن إضراب شامل يوم غد الخميس في المجتمع العربي، يشمل المدارس وكافة المؤسسات، ومظاهرات في معظم البلدات العربية ومظاهرة قُطرية يوم غد الساعة 4:30 عصرًا في مجد الكروم، ومسيرة سيارات ومظاهرة في القدس يوم الجمعة، كما وقرر اعضاء الكنيست عدم المشاركة يوم غد في جلسة قسم الولاء وهي الجلسة الأولى للكنيست بعد الانتخابات، وذلك احتجاجًا على جرائم القتل المتكررة في مجتمعنا.

وخلال الاجتماع هاجم قريب القتيلين القيادات العربية بإدعاء أن خطواتهم المقترحة لم تعد تفيد وطالبوهم باتخاذ خطوات أكثر جدية.

الآف يشيعون جثمان الأخوين مناع: اغلاق شارع 85، مظاهرة وإضراب الآف يشيعون جثمان الأخوين مناع: اغلاق شارع 85، مظاهرة وإضراب الآف يشيعون جثمان الأخوين مناع: اغلاق شارع 85، مظاهرة وإضراب الآف يشيعون جثمان الأخوين مناع: اغلاق شارع 85، مظاهرة وإضراب الآف يشيعون جثمان الأخوين مناع: اغلاق شارع 85، مظاهرة وإضراب الآف يشيعون جثمان الأخوين مناع: اغلاق شارع 85، مظاهرة وإضراب الآف يشيعون جثمان الأخوين مناع: اغلاق شارع 85، مظاهرة وإضراب الآف يشيعون جثمان الأخوين مناع: اغلاق شارع 85، مظاهرة وإضراب الآف يشيعون جثمان الأخوين مناع: اغلاق شارع 85، مظاهرة وإضراب

أضف تعليق

التعليقات