اعتقلت الشرطة مواطنا من كفر كنا بعدما عثرت في حوزته على بندقية ومسدس.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

شرطة اسرائيل تواصل مكافحة ظاهرة الاسلحة غير القانونية

افراد الشرطة بما فيهم من حرس الحدود القوا القبض على أحد سكان كفر كنا البالغ من اعلمر 65 عام بشبهة حيازة سلاح غير قانوني من طراز M-16 ومسدس من طراز ايروسفيت

المشتبه الذي اثار شكوك افراد الشرطة عندما اقاموا حاجز تفتيش مبادر به في كفر كنا.

اثناء التفتيش في سيارته تم ضبط سلاح غير قانوني اوتوماتيكي من طراز M-16 وامشاط ذخيرة وذخيرة بقطر 5.56 ومسدس من طراز ايروسفيت داخل صندوق السيارة.

تم القاء القبض على المشتبه ومع الانتهاء من تحقيق موضوعي في الشرطة تم تحويل مواد البينات الى النيابة العامة في لواء الشمال لتقدم يوم أمس ضده لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الاجراءات القانونية.

شرطة اسرائيل تواصل عملها على مدار الساعة وبشكل حازم للحد من ظاهرة الاسلحة غير القانونية في المجتمع العربي وتستخدم كافة وحداتها ومواردها وتعمل على جميع المستويات بهدف ضبط الاسلحة غير القانونية واحالة المجرمين الى العدالة.

منذ بداية هذا العام في لواء الشمال فقط تم ضبط اكثر من 500 بندقية ومسدس واكثر من 200 قنبلة يدوية وعبوات ناسفة وقذائق RPG وقواعد متفجرات كما وتم ضبط اكثر من 1000 قطعة سلاح اخرى.
هذا وتم القاء القبض على اكثر من 1،200 مشتبه بإرتكاب جرائم ومخالفات تتعلق في مجال الأسلحة غير اقلانونية مثل حيازة واستخدام وبيع وتهريب ونشر الاسلحة غير القانونية وتم تقديم اكثر من 150 منهم لوائح اتهام

مرفقة صور

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]