أثار حفل زفاف أقيم لزين العابدين عباس ابن سفير سوريا في الهند رياض عباس، والإعلامية سالي عزام ابنة وزير شؤون الرئاسة في سورية منصور عزام، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفق ما أفاد موقع الامارات اليوم.

وتناقل ناشطون وصفحات سورية على موقع "فايسبوك" منشورات حول "تكاليف فلكية للزفاف"، وسط اتهامات بـ "البذخ"، حيث تم تناقل أرقام وصلت إلى نحو 2 مليون دولار كتكاليف لحفل الزفاف الذي أقيم في منتجع يعفور قرب دمشق.

مطربون من لبنان 

وذكرت وسائل اعلام محلية أن مطربين عدة من لبنان شاركوا في إحياء الزفاف، بالإضافة إلى فرقة رقص روسية، كما شهد الحفل بذخ كبير على الأطعمة والسيجار، وسط حضور عدد كبير من رجال الأعمال والمسؤولين.

وكان قد افتتح الحفل بعزف "النشيد الوطني"، وتخلّله ترديد لهتاف "بالروح بالدم نفديك يا بشار"، وقدّمت خلاله هدايا ثمينة للعروسين، كان أغلاها "تاج من الماس"، من قبل النائب في مجلس الشعب السوري براء القاطرجي للعروس.

من جهته، نفى العريس زين عباس كل ما تم تداوله، وتناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وردّ قائلاً: "اتمنى من اهلي واصدقائي وأحبتي نشر الحقيقة"، موضحاً أن "الشيء الوحيد الذي حصل من كل أكاذيبكم انه كان هناك زفاف".

المصدر: الامارات اليوم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]