حيّا النائب د. يوسف جبارين، المواطنين الذين شاركوا في الوقفات الاحتجاجية في امّ الفحم والمجتمع العربي وذلك للتنديد بالعنف بعد استفحاله.

وقال: أريد ان احيي الشباب والشابات والنساء والأطفال والشيوخ وكل من شارك أمس بالوقفة الاحتجاجية في امّ الفحم ووادي عارة. تم إغلاق الشارع الرئيسي هنا لأكثر من ساعة وهذا بحدّ ذاته يبعث برسالة قوية.

وزاد: رفعنا العلم الأسود للتعبير عن الغضب والحزن الذي يسود مجتمعنا العربي جراء استمرار شلال الدم ولكن أيضا رفعنا العلم الفلسطيني الذي يؤكد على هويتنا الوطنية وانتماءنا الذي يوحدنا وهو الانتماء للهوية العربية الفلسطينية ولتاريخ ومستقبل واحد.

ليس فقط نبذ العنف 

وأوضح: لذلك نحن ليس فقط ندعو لنبذ العنف ومواجهته، بل نريد لمن هو مسؤول عن تنفيذ القانون، الشرطة التي تواجدت بكثافة في مكان المظاهرة، ان تأخذ دورها في جمع السلاح والتحقيق وتقديم لوائح اتهام، هذا دورها بحسب القانون.

وأنهى كلامه: طالما لم نر التغيير على ارض الواقع في امّ الفحم، مجد الكروم، الناصرة وسائر بلداننا، لن نسكت وسنواصل تصعيد اعمالنا الاحتجاجية وصولًا إلى أعمال قطرية من النشاطات الاحتجاجية أمام المكاتب الحكومية الرسمية في القدس وتلّ أبيب.

يذكر ان امّ الفحم احتضنت أمس، مظاهرة غاضبة ضد العنف والقتل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]