الشريط الأخباري

لقاء احتفالي بالفوج الثالث للقياديات للعلوم والصناعه في سخنين

موقع بكرا
نشر بـ 06/10/2019 10:59 , التعديل الأخير 06/10/2019 10:59
لقاء احتفالي بالفوج الثالث للقياديات للعلوم والصناعه في سخنين

بأجواء احتفالية، تم انتساب الفوج الثالث لبرنامج القياديات للعلوم والصناعة في سخنين، وذلك بحضور رئيس البلدية د. صفوت ابوريا ومدير قسم التربية والتعليم الاستاذ نبيه ابو صالح، وبمشاركة مسؤولين من برنامج القياديات في حيفا، ورئيس قسم الشؤون العربية في رابطة الصناعيين بمنطقة الشمال الاستاذ علاء عالم، وبحضور اهالي الطالبات ومركزات البرنامج.
افتتحت البرنامج د.سهام حمزة, المؤسسه لهذا البرنامج، حيث رحبت بالمشاركين، والقت الضوء على اهميته مخاطبة القياديات بان تطمح وتحلم حد السماء، وان تحارب العنف وتكسر قيود الجهل بسلاح العلم، كما اشارت ان البرنامج يتواجد في جميع المدارس الاعدادية والثانوية في سخنين ونجاح هذا البرنامج يعود الى العمل الدؤوب للمركزات في كل مدرسة.
كما بارك رئيس البلدية للقياديات بهذا البرنامج وعبر عن دعمه لهن مؤكدا ان البلدية تضع التعليم في سلم الاولويات، واكد الاستاذ نبيه اهمية البرامج بالنهوض بالمرأة، حيث اشار ان الشعوب ترقى بمكانة المراة فيها.
كما عبر السيد علاء عالم عن فخره بالبرنامج المميز من نوعه بالوسط العربي وانهم سيعملون على دعمه ومتابعته.
وتحدثت كرميلا والتي تعمل ببرنامج القياديات تطوعا منذ نشأته عن اهمية تذويت التطوع في نفوس القياديات والمجتمع عامة.
كما تحدثت المديرة سلوى ابوريا عن اهمية هذا البرنامج بإعطاء مساحة للالتقاء والعمل المشترك بين مدارس سخنين.
تخلل البرنامج فقرات مميزة، اختتمت بمحاضرة لنهى ياسين مهندسة الحاسوب والكهرباء خريجة معهد التخنيون، وتعمل في شركة انتل، حيث تحدثت عن سيرتها الذاتية المليئة بالتحديات والنجاحات، مما تركت اثرا كبيرا في عقول واذهان القياديات اللواتي خرجن من الاحتفال يحملن سهاما من الطموح والبحث عن التميز.
 

أضف تعليق

التعليقات