شهدت مدرسة البصلية مؤخرا انتخابات لمجلس الطلاب، حيث قام الطلاب بانتخاب مرشحهم في عملية تصويت نزيهة وجدية في صندوق اقتراع قامت بتحضيره مركزة التربية الاجتماعية هدى شحادة بمشاركة لجنة انتخابات أفرادها الطلاب...وقد تنافس على هذا المنصب مندوب عن كل صف من الثّالث حتى السّادس.
منذ الصباح، توجّهت الصفوف المشاركة إلى غرفة الانتخابات حسب برنامج خاص في أجواء ديمقراطية، وروح رياضية أخويّة بين كافة المرشحين، متقبلين قرار الطلاّب.
سبقت الانتخابات حملة دعائية خلالها قام المرشحون بإعداد ملصقات ودعايات انتخابية، فقد فتحت المدرسة المجال أمام الطلاب المتنافسين بإجراء دعايتهم الانتخابية في المدرسة وكل مرشح قام بعرض برنامجه بشكل حر، وواضح أمام الطلاّب.
مديرة المدرسة السيّدة ياسمين خضر قالت أننا في المدرسة نعمل على صقل شخصية طلابنا ليكونوا ذوي قدرات قيادية في المستقبل وان يمر الطلاب في هذه التجربة الديمقراطية، احترام الرأي الآخر، تقبّل نتائج الانتخابات بروح رياضية،
وفي نهاية حديثها شكرت المديرة مركزة التربية الاجتماعية هدى شحادة التي أشرفت على عملية الانتخابات.
وقد أسفرت نتائج الانتخابات عن فوز الطالبة تالا أيمن نفّاع من الصّف الخامس "ب " بمنصب رئيسة مجلس الطلاب، كما حصلت الطالبة غنى رضا عنبتاوي من الصف الخامس أ" على منصب النائب، أما منصب سكرتيرة المجلس فقد كان من نصيب الطالبة جنان سواعد من الصف السادس "ب "، فألف ألف مبروك لطلابنا الأعزاء وبالنجاح الباهر في عملهم كمجلس طلابي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]