بعد مشاركة العديد من النجمات العالميات الشهيرات في الحملات الإعلانية، ومن بينهن: كيت موس، سيندي كروفورد، ادفا عوفا وايرينا شيك، ماركة الأزياء البولندية RESERVED ، التي وصلت الى البلاد قبل عام وحققت نجاحا كبيرا، تمد يدها مرة أخرى للنجوم وتخرج بالحملة الإعلانية الأكبر حتى الآن. وتختار لقيادة حملة خريف – شتاء 2019 – 2020 كيندال جينر – أيقونة ثقافة البوب العصرية، ملكة الميديا الاجتماعية والعارضة العالمية مع 116 مليون متابع في الانستغرام.

جينر المدرجة في مكانة مرموقة في قائمة العارضات الأكثر شهرة من قبل فوربس، هي بدون شك واحدة من أكبر الشخصيات في عالم الأزياء اليوم.

مجموعة RESERVED لخريف – شتاء 2019 – 2020 هي المصدر لهذا الإلهام، من خلال الشخصية الايقونية الرئيسية والتي تعبر عن أوهامها واشتياقها. المجموعة تصل البلاد مطلع شهر أكتوبر وتضم أنماطا خالدة مختلفة معروضة ضمن الحملة الإعلانية، من بينها يمكن ان نجد ملابس ترتديها كيندال في الفيلم الدعائي مثل: بلوزة شيفون موردة، تنورة ميدي مصنوعة من شبيه الجلد البوردو، منسوجة جولف رقيقة بلون الأزرق المنتا، حمالة صدر سوداء، تنورة ميدي سوداء، معطف ترنتش وردي فاتح، معطف ترانش أسود كلاسيكي، فستان قصير أحمر غامق وغيرها.


مجال تراوح أسعار قطع المجموعة في البلاد مماثل للأسعار في بولندا، مثلا:
فساتين ابتداء من 59.9 ش.ج، جاكيتات ابتداء من 79.9 ش.ج، جينز ابتداء من 79.9 ش.ج ، بلوزات ابتداء من 59.9 ش.ج، تنانير ابتداء من 49.9 ش.ج، سراويل ابتداء من 49.9 ش.ج، بلوزات تي شيرت ابتداء من 29.9 ش.ج، أوشحة 39.9 ش.ج، حقائب ابتداء من 89.9 ش.ج، أحذية ابتداء من 99.9 ش.ج، مجوهرات 29.9 ش.ج.

متوفرة في RESERVED في كنيون جفعتايم، كنيون أيالون وفي مجمع ماي بيبي في يركا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]