الشريط الأخباري

في كل موسم يبحث الإسرائيليون عن عناوين سياحية جديدة

غسان بصول - موقع بكرا
نشر بـ 16/10/2019 11:05 , التعديل الأخير 16/10/2019 11:05
في كل موسم يبحث الإسرائيليون عن عناوين سياحية جديدة
توضيحية

يتبين من المعطيات الصادرة عن موقع AGODA.COM المتخصص بالحجوزات الرقمية (الديغيتالية – بالانترنت) للسفر لقضاء الاجازات خارج البلاد – ان اليابان وتايلاند والولايات المتحدة تتصدر العناوين المفضّلة لدى الإسرائيليين في فترات الأعياد.

ويتبين كذلك ان الإسرائيليين يُقبلون أكثر فأكثر هذا العام على السفر الى دول الشرق الأقصى (جنوب شرق آسيا)، وخاصة الى خمس دول آسيوية، من بين عشر دول في انحاء العالم – هذا مقابل ثلاث دول مفضلة فقط في الماضي. وفي هذا العام أيضاً تبرز اليابان بشكل خاص من حيث الاقبال، وتنوي شركة "ال-عال" الإسرائيلية للطيران ان تفتتح العام المقبل خطاً جديداً للطيران يربط ما بين مطار بن غوريون باللد، والعاصمة اليابانية طوكيو.

ثلاث قارات 

واستناداً الى المعطيات – فان المناطق (الدول) الجديدة المفضّلة لدى الإسرائيليين حسب الحجوزات الى دول الشرق الأقصى – تشمل بالأساس: فيتنام والهند والفيلبين.

كذلك تظهر المعطيات إقبالاً متزايداً على قضاء الاجازة على شواطئ "بوكيت" الساحرة في تايلاند، لتضاف الى شاطئين شهيرين آخرين في هذه الدولة، هما: كوساموي وكوبنغن.

أما قائمة الدول العشر المفضلة لدى الإسرائيليين فتشمل اليابان وتايلاند والولايات المتحدة، وإيطاليا، وفيتنام، واسبانيا، والهند وفرنسا وانجلترا والفليبين، الموزعة على ثلاث قارات: أوروبا وآسيا وأمريكا. أما المدن العشر المفضلة هذا العام فهي طوكيو وكوساموي وبانكوك وكيوتو وكوبنغن ولاس فيغاس ونيويورك وبوكيت ولندن وباريس.

أضف تعليق

التعليقات