احتفلت مدرسة الناصرة الاكاديمية للتمريض في حفل تخريج طلاب برنامج الدبلوم(التحويل) في التمريض لسنة 2019، في قاعة برنات- مستشفى الناصرة وذلك بحضور أهالي الطلاب إدارة وطاقم مدرسة الناصرة الاكاديمية للتمريض، إدارة مستشفى الناصرة الانجليزي، ومدير عام مؤسسة النازريت تراست.
تخلل الحفل كلمات مختلفة من الحضور الكريم، حلقات فنية من تقديم طلاب المدرسة وتوزيع شهادات على الطلاب.
خلال الحفل شاركت د. أمل خازن مديرة المدرسة، بإنجازات المدرسة خلال السنتين الأخيرتين، والآتي تواجد فيها هذا الفوج، إذ خاضوا سوية طاقم وطلاب فحوصات رقابة مختلفة أجرتها الممرضة المسؤولة في وزارة الصحة لجميع كليات التمريض في البلاد، وفيها حصلت المدرسة على امتيازان اثنان، الأول سنة 2018 المدرسة الثانية الأفضل في البلاد لتعليم التمريض، وفي الفحص الأخير حصولنا على علامة 100% بفحص الرقابة الذي أجرته وزارة الصحة.
هذه النجاحات والامتيازات هي نتيجة عمل طاقم تعليمي مهني في مجال التمريض وأيضًا تميز الطلاب في المدرسة.
من الجدير بالذكر، بأن مدرسة الناصرة الاكاديمية للتمريض تشمل مساران تعليم في التمريض، مسار الدبلوم- التحويل لأصحاب اللقب الاول، ومسار اللقب الاول في التمريض المشترك بين المدرسة وكلية عيمك يزراعيل الاكاديمية ، وسيتم افتتاح الفوج الثالث في السنة الاكاديمية القريبة.
وفي النهاية لا يسعنا سوى مباركة جميع الخريجين وتهنأتهم بإنهاء تعليمهم في التمريض، والتمني لهم التوفيق والتميز بخطواتهم القادمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]