صُدم محبو الممثلة الكويتية غدير السبتي بخبر غير متوقع يتعلق بحياتها الشخصية. ونشرت عبر "إنستغرام" صورة جمعتها وزوجها المخرج البحريني أحمد الفردان.

وأعلنت من خلال التعليق عليها انفصالهما حيث كتبت: "القرار الي أخذته ما كان سهل لو شنو ما كانت أسبابه لكن بعض المرات حتى لو كان القرار صعب لازم تكون عندنا خطوة جريئة لاتخاذه علشان نرتاح بحياتنا لأن بنعيشها مرة وحدة".

واضافت: "أنا وأحمد انفصلنا عن الحياة الزوجية لكن مرتبطين كأصدقاء بينه معزة واحترام الله يوفقنا بحياتنا والاختلاف لا يصنع العداوة لأن أحنا ناس مثقفة وواعية للحياة ".

ورغم أنها منعت خاصية التعليقات تفاعل معها الكثير من متابعي الحسابات التي أعادت نشر الخبر على تطبيق الصور والفيديوهات. ورأى الكثيرون أنها أعلنت ذلك على طريقة الممثلة نادين نسيب نجيم.

وأعرب هؤلاء عن حزنهم بسبب حدوث هذا الانفصال متمنين للفنانة والمخرج الخير والنجاح.

المصدر: لها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

القرار الي أخذته ما كان سهل لو شنو ما كانت أسبابه لكن بعض المرات حتى لو كان القرار صعب لازم تكون عندنا خطوة جريئة لأتخاذه علشان نرتاح بحياتنا لأن بنعيشها مرة وحده .... أنا و أحمد أنفصلنا عن الحياة الزوجية لكن مرتبطين كأصدقاء بينه معزه و احترام الله يوفقنا بحياتنا و الأختلاف لا يصنع العداوة لأن أحنا ناس مثقفه و واعيه للحياة