تُوِّجت عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل بيلا حديد، 23 عامًا، بلقب أجمل امرأة في العالم، بحسب "النسبة الذهبية للجمال" "Golden Ratio".

وتفوّقت بيلا على مجموعة من النجمات أبرزهن شقيقتها جيجي حديد، وكاتي بيري، وبيونسيه وكارا ديليفين، وصنفت كأجمل امرأة في معدل تصنيف الجمال بنسبة 94%، وفق معايير نظرية النسبة الذهنية التي ابتكرها اليونانيون القدماء.


وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الأطباء اعتمدوا الشكل المثالي للوجه ككل، ممثلاً بموضع الشفاه والأنف والذقن والفك، والعينين، والجبين، وتبين وفق المعادلة اليونانية أن بيلا هي الأكثر تطابقًا مع النسبة المثالية.

ولفت الدكتور جوليان دي سيلفا، الذي يُعدّ مدير مركز متقدّم لمستحضرات التجميل والجراحة التجميلية، إلى أن بيلا حديد هي الفائزة، وهذا ما اتّضح من خلال مقياس جميع ملامح وجهها التي وصفها بشبه المثاليّة.



وفشلت عارضة الأزياء جيجي حديد (24 عامًا) في الحصول على أي ترتيب ضمن المراكز العشرة الأوائل، بينما حصدت المغنية بيونسيه المركز الثاني برصد 92.44%، وجاءت أمبر هيرد ثالثًا بنسبة 91.85 %.

وظهرت النجمتان أريانا غراندي وتايلور سويفت في المركزين الرابع والخامس، وجاء بعدهما سكارليت جوهانسون، وناتالي بورتمان، وكاتي بيري، وكارا ديليفين ضمن قائمة العشرة الأوائل.

يذكر أن بيلا حديد وشقيقتها جيجي حديد هما ابنتي رجل الأعمال محمد حديد، وهو رجل اعمال فلسطيني تمتد أصوله إلى الناصرة، وله أقارب في الناصرة ويزور البلاد بين حين وآخر.
المصدر: فوشيا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]