حصل النادي البحري "دولفينز عكا" التابع للمراكز الجماهيرية أسوار عكا، يوم السبت 19/10/2019 على المرتبة الأولى في سباق 500 متر لقوارب دراغون ضمن المنافسة بالقوارب الكبيرة والمختلطة " نساء ورجال"، وذلك خلال مشاركته في بطولة اوروبا لقوارب الدراغون، التي جرت في مدينة ليماسول في قبرص.

المنافسة النهائية للفريق كانت مع فرق من انجلترا وقبرص، كما واقيمت منافسات مختلفة لقوارب الدراغون كبيرة الحجم والتي شملت عشرون متسابقا مع قائد وسائق، بالاضافة إلى قوارب الدراغون الصغيرة التي شملت عشرة متسابقين مع قائد وسائق.

إضافة إلى ذلك أقيم منافسات لمشتركين رجال فقط، واخرى للنساء فقط، ومختلطة أيضا، بواسطة قوارب كبيرة وصغيرة. المنافسة كانت عبارة عن مسارين، الاول مسافته 500 متر، والثاني 200 متر.

وحصل نادي "دولفينز عكا" على المرتبة الثانية ضمن القوارب الصغيرة للنساء، وعلى المرتبة الثانية، ضمن القوارب الكبيرة بمسافة 200 متر لمتسابقين رجال، وعلى المرتبة الثالثة ضمن القوارب الكبيرة للرجال بمسافة 500 متر، بالاضافة إلى المرتبة الأولى لسباق 500 متر ضمن القوارب الكبيرة للنساء والرجال.

وتاتي مشاركة نادي " دولفينز عكا" في بطولة اوروبا بعد فوزه بالمرتبة الاولى في سباق قوارب الدراغون على مستوى البلاد، الذي جرى نهاية الشهر الماضي في مدينة عكا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]